عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كايروكي تقدم اعتذار للجمهور بعد سوء تنظيم حفل الاسكندرية أمس: "مش هتتكرر"

فرقة كايروكي
فرقة كايروكي

قدمت فرقة كايروكي اعتذار للجمهور، بعد سوء التنظيم الذي حدث أمس في حفلهم بالإسكندرية وذلك عبر خاصية ستوري بحسابهم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة اعتذار كايروكي للجمهور 

اعتذار رسمي من كايروكي 

وكانت رسالة الإعتذار كالتالي: “جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي”.

اعتذار كايروكي لجمهور حفل الإسكندرية

وجدير بالذكر، أن تألق أعضاء فرقة كايروكي في مسلسل ريفو الذي تدور أحداثه خلال 10 حلقات في إطار اجتماعي، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الغناء والتمثيل.

فرقة كايروكي في مسلسل ريفو

ويضم العمل الذي يعد من إصدارات منصة watchit الأصلية في بطولته نخبة من النجوم وهم أمير عيد، تامر هاشم، ملك الحسيني، ركين سعد، حسن أبو الروس، محمد مولا، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، مينا النجار، هشام الشاذلي، يوسف حشيش، وأحمد فاضل، مريم بدوي.

وقد روج عدد من أبطال المسلسل له ومنهم الفنان حسن أبو الروس الذي نشر البوستر الرسمي للمسلسل الجديد " ريفو" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكتب حسن أبو الروس على صورة المسلسل: “قريباً أوي هنشقلب الأسواق مع النجم العالمي أمير عيد"، بينما روج الفنان صدقي صخر للعمل أيضًا.

أزمة أمير عيد 

وتم اتهام أمير عيد بسرقة لحن أغنية “حياة كريمة” وولطن خرج عن صمته ورد، قائلًا: “كل اللي بيزايدو وبيحكموا بتوع كلام ميعرفوش الحقايق والنوايا ومفيش حد يعرف يجبرني علي شيء ولا يشتريني ولا انا بنهزم وانا مش بتاع سبوبه وبعمل كل ده كل سنه بدون اجر وعن اقتناع وللخير وانا اللي بسعي من غير ما حد يطلب ومكنتش احب اقول كده بس حبيت اطمن اي حد مصدق فيا او متشكك عن حب”.

وأردففرقة  أمير عيد في منشور أخر موجهًا الشكر لدعم الجمهور له في محنته: “احب اشكر الناس اللي عجبهم شغلي وشكرا علي كم الرسائل الجميله وتعليقاتكم وبشكر ايضا اللي معجبهمش وعارف ان تعليقاتكم هي عن حب وغيره واهتمام ايضا، واتمني اكون دايما عند حسن ظنكم رسائلكم تعني لي الكثير وردت فيا الروح واديتني طاقه جديده اشتغل واعملكم احسن حاجه عندي بسبب حبي وولائي ليكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي