عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى:«عبد الحفيظ» أحسن مدير كرة في تاريخ مصر بعد ثابت البطل

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

دافع الإعلامي أحمد موسى عن مدير الكرة بالنادي الأهلي، كابتن سيد عبد الحفيظ، وذلك بعد تعرضه لحمة شرسة وانتقادات عنيفة، بعد تجاهله المرور من الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للأهلي في نهائي كأس مصر، الذي فاز به الفريق الأبيض بنتيجة 1-2.

هجوم مغرض على سيد عبد الحفيظ

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"،: "بلاش ننسلط الضوء على السلبيات، ونخلي عنينا على الإيجابيات، وسيد عبد الحفيظ واحد من أفضل مديري الكرة في في مصر، بعد كابتن ثابت البطل".

وتابع أحمد موسى: "محدش ركز على لقطة كابتن سيد عبد الحفيظ وهو بيحي جماهير الأهلي وجماهير الزمالك، ولازم نشيد بكل تلك اللقطات، زي مؤمن زكريا اللي احتفلت بيه الجماهير قبل وبعد المباراة".

"محدش بص على اللقطات الإيجابية في الإعلام، وده عشان يركبوا التريند، لكن احنا في الآخر أمام تاديين كبار، من الطبيعي فريق يكسب وآخر يخسر.

وهنأ الإعلامي أحمد موسى نادي الزمالك بهعد فوزه بكأس مصر على حساب النادي الأهلب، ببنتيجة 1-2، مشيرًا إلى أن الزمالك استحق البطولة وكان الأفضل في المباراة وأضاع فرصة تاريخية وكان من الممكن أن يعوض نتيجة الـ 1-6، ولن تتكرر هذه الفرصة للفريق الأبيض مرة أخرى.

الزمالك بطلا لكأس مصر

وتوج فريق نادي الزمالك، يوم الخميس الماضي، بكأس مصر 2021 بعد فوزه على الأهلي ينتيجة 1-2 في المباراة التي انتهت منذ لحظات  على ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الخامسة  بعد خطأ فادح من محمد الشناوي، وكلف حارس الأهلي فريقه هدفًا أول، بعد خروجه الخاطئ من المرمى، حيث استغل سيف الدين الجزيري خطأ حارس الأهلي، وأرسل عرضية، استغلها أحمد سيد زيزو وسدد الكرة برأسه في المرمى. 


وبنفس الخطأ، لياسر إبراهيم، استطاع أشرف بن شرقي أن يخطف الكرة من مدافع الأهلي، قبل أن يمررها لأحمد سيد زيزو، الذي تبادل الكرات بسهولة مع إمام عاشور بين دفاعات الأهلي، ليحرزها وسط ميدان الفارس الأبيض علي يسار الشناوي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

واستطاع حسام حسن مهاجم الأهلي البديل، أن يقلص الفارق، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-2 لصالح الزمالك.

الزمالك يصل للبطولة 29 لكأس مصر

بهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده من بطولة كأس مصر إلى 28 بطولة، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عند البطولة رقم 27.

يشار إلى أنه في آخر 10 نسخ من البطولة، استطاع نادي الزمالك أن يحقق الكأس في 7 مرات، بينما نجح النادي الأهلي في الفوز بالبطولة 3 مرات فقط في آخر 10 مواسم.

تابع موقع تحيا مصر علي