عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تشارك الجمهور إطلالتها العارية.. وتعلق: "عيش حياتك ومتخليش حد يحسسك بالذنب"

تحيا مصر

شاركت الفنانة رانيا يوسف الجمهور بجموعة صور أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في إحدى الدول الأجنبية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث جلسات تصوير الفنانة رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف في الصور التي شاركتها مع الجمهور، بفستان بينك قصير مكشوف ضيق برز شكل جسدها بشكل ملحوظ، وعلقت على الصور قائلة: “إنها حياتك.. لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالذنب لأنك تعيشها على طريقتك”.

رانيا يوسف

إطلالات رانيا يوسف المثيرة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تخرج بها رانيا يوسف وتثير الجدل بإطلالاتها العارية التي كثرت في موسم الصيف، فسبق وأن ظهرت  بفستان مشجر ابرز ملامح أنوثتها الطاغية، وتعمدت الظهور بوضعيات مثيرة للغاية أثناء استقلالها قارب في البحر، فضلا عن إرتداء خلخال في قدما لتستكمل إطلالتها المغرية، وكان معظم فساتين رانيا يوسف في الصيف مشجرة بألوان الصيف المبهحة الذي يعد أهمها اللونين الأصفر والبينك.

رانيا يوسف

أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

يذكر أنه كانت أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «المماليك»، تدور أحداث مسلسل المماليك في إطار الـ60 حلقة، في سياق تشويقي حيث يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي تشويقي، وضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

رانيا يوسف

تصريحات رانيا يوسف الأخيرة

أما عن أخر تصريحاتها المثيرة فكان حديثها عن الروحنيات، اذ قالت في إحدى البرامج التليفزيوينة: “عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل فيه نفس الكلام ودي صدفة غريبة، وفي حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي. وأنا مش عارفة إذا كانت مرتبطة بيا شخصيا ولا لأ، لكن أشعر بأن هناك توقيت ما لحدوث أمور معينة، وربنا بيوفق حاجات للناس اللي في حالهم زي حالاتي، لأني بشتغل ومليش دعوة بحد”، وسبقه تصريحتها عن عدم حبها لحضور جنازات وأفراح النجوم بسبب ما يحدث خلالها من تدخلاا وسائل الإعلام، فضلا عن عدم تفرغها.

تابع موقع تحيا مصر علي