عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يحتفل بتصدر فيلم "عمهم" إيرادات اليوم الأول بالسعودية

محمد إمام
محمد إمام

يحتفل الفنان محمد إمام بتصدر فيلم “عمهم” إيرادات اليوم الأول بالسعودية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد إمام بتصدر فيلم عمهم إيرادات الإفتتاح بالسعودية 

محمد إمام وفيلم عمهم

وكتب محمد إمم عبر انستجرام: الحمد لله.. عمهم أعلى إيراد يومي في افتتاح فيلم عربي في السعودية.

محمد إمام فيلم عمهم

وجدي بالذكر، أن حقق فيلم "عمهم"  إيرادات مرضية وصلت لـ 30 مليون جنيهًا في 16 يوم على الرغم من المنافسة القوية التي خاضها في موسم عيد الأضحى، اذ طرح في دور العرض السينمائية منذ يوم 7 من شهر يوليو الجاري.

محمد إمام يعلق على إيرادات فيلم عمهم

وقد علق محمد إمام على جدل الإيرادات الذي دار خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي: "جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر، “الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل”.

وأضاف محمد إمام خلال حديثه عن إيرادات فيلم عمهم: “أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها، وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي، وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور”.

تفاصيل فيلم عمهم

وجدير بالذكر، أن تدور أحداث فيلم عمهم حول سلطان “محمد إمام” مدرب في الملاكمة يعيش حياة بسيطة مع صديقه سعيد، وسرعان ما يجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة سلطان.

ويشارك محمد إمام في بطولة فيلم عمهم كلا من محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك ، والعمل تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

هذا وينافس فيلم عمهم كلا من فيلم “بحبك” بطولة هنا الزاهد وتامر حسني، و فيلم “كيرة والجن” الذي يشارك في بطولته كلًا من  كريم عبد العزيز، أحمد مالك وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي