عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام الجونة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، علي ستاد السلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض النادي الأهلي ضد الجونة ، والتي من التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنواتON Time Sports 1.     

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة النادي الأهلي، للقاء الجونة، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، محمود وحيد.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني.

في الهجوم: حسام حسن، صلاح محسن.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق، بيتما يقع فريق الجونة في المركز ال14 برصيد 26 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي لاعبي النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام فريق الجونة الساحلي، ومصالحة الجماهري بعد خسارة لقب كأس مصر أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

وقد كان أحرز الهدف الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

الشوط الثاني من المباراة

فيما في الشوط الثاني صار الشوط الثاني مثلما حدث في الشوط الأول، وهو سيطرة كاملة من جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

حيث شهدت الدقيقة 60، على أولى هجمات النادي الأهلي، بعدما مرر كريم فؤاد، كرة للمهاجم حسام حسن، الذي صوبها تجاه الشناوي، وتمكن الأخير من التصدي لها بشكل مميز وحولها لركنية للفريق الأحمر.

فيما وعلى الرغم من الثقة التي كانت ممنوحة من الجمهور للاعبي الأهلي، إلا أنهم بدأوا في سحب الثقة والبساط، لذا يتخوف البعض من نتائج مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي