عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد ينتقد شيكابالا.. والغندور: «أنت مدين له بالاعتذارعشان الفيديو مفبرك وغير حقيقي»

تحيا مصر

شن إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك اسلبق، هجوماً شرساً، علي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض بسبب احتفالاته بعد التتويج بكأس مصر 2021 .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر  حسابة الرسمي"فيس بوك:" كابتن ابراهيم سعيد مدين لشيكابالا بالاعتذارعشان الفيديو مفبرك و غير حقيقي و للاسف البعض صدقه و الصديق هاني حتحوت المحترم اللي طلع اعتذر لشيكا  لما هاجمه لما عرف ان الفيديو مفبرك و  الهدف منه هي إثارة الناس ضد شيكا بعد فوز الزمالك علي الأهلي في الكأس".

خالد الغندور

إبراهيم سعيد يهاجم شيكابالا

ومن ناحيه اخري كتب إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السباق عبر حسابة الرسمي"تويتر"،: مافعله شيكابالا لايصدر من كابتن لنادي الزمالك المفروض قدوه للاعيبه والجماهير، وفي الأخر لما جماهير الأهلي بتهاجمك بتزعل وتجيب ناس تزعل وتقعد تشتكي".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وحصد نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري من غريمه التقليدي الأهلي، يأتي ذلك بسبب تراجع مستوى النارد الأحمر وأداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتفوق الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء على ستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد نادي الزمالك لمباراته اليوم الأحد، ضد نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرغب نادي الزمالك في الاستمرار في حصد النقاط للفوز ببطولة الدوري المصري وإنتزاعه من غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يعاني من تراجع مستوي الفريق.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ويحتل الفارس الأبيض ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي، بينما يقع فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق السكندري، جمعهما من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي