عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام سموحة بالدوري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة هامة أمام فريق سموحة، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري، ويسعى الفارس الأبيبض، للحفاظ على صدارته لبطولة الدوري، فيما يأمل فريق سموحة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، حيث كان قد سقط الفريق في الهزيمة خلال آخر جولتين أمام كلاً من الإسماعيلي، والبنك الأهلي.

غيابات الزمالك أمام سموحة

وأعلن فيريرا المدير الفني لـ الأبيض، قائمة الفريق لتلك المواجهة، مساء أمس، وشهدت غياب كل من ( إمام عاشور) بسبب تراكم البطاقات، ( يوسف أسامة نبيه) بسبب الإصابة، وكذلك عمر السعيد، فيما رحل المغربي أشرف بن شرقي، عن الفريق بعدما رفض تجديد تعاقده، وكانت آخر مواجهة له أمام النادي الأهلي، في نهائي الكأس، والذي نجح في تحقيقه نادي الزمالك، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في لقاء الخميس.

كما ودع لاعبو الفريق كل من محمد أبو جبل، طارق حامد، ومحمد أوناجم، بعد نهاية رحلتهم مع نادي الزمالك.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة الليلة

ومن المتوقع أن يدخل جوسفالدو فيريرا، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد.عبدالله جمعة.

في الوسط: محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار، أحمد سيد زيزو، محمد عبد الغني.

في الهجوم: يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويدخل الزمالك، هذه المباراة متصدراً برصيد 57 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز، والأهلي بـ 5 نقاط، لذا الفوز في هذه المباراة ستقربه خطوة نحو درع الدوري للمرة الثانية له على التوالي والرابعة عشر على التوالي.

أما نادي سموحة، فحتل المركز الخامس بصيد 39 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات، ويسعى لتكرار سيناريو الدور الأول، عندما حقق الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي