عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولةال26 من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة نادي الزمالك ضد تظيرهسموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات ON Time Sports 1.

قائمة الزمالك

فى حراسة المرمي: محمد عواد – محمد نديم

فى خط الدفاع: محمود الونش- ‏‎ محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: محمد روقا - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله نيمار.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من  الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي، بينما يقع فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق السكندري، جمعهما من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 5 لقاءات.

ويأمل نادي الزمالك في الاستمرار في حصد النقاط لحصد لقب الدوري المصري وإنتزاعه من غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يعاني من تراجع مستوي الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وفي وقت سابق حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على على المقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-2 للفريق الأبيض.

وتقدم في أحداث اللقاء لاعب البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا، بعد إعاقة لاعب الزمالك عبد جمعة للاعب البنك الأهلي في الدقيقة 53.

وسجل لاعب الزمالك سيف الجزيري الذي دخل بديلا الشوط الثاني، في عودة الزمالك للمبارة مرة أخرى في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تقدم سيف الدين الجزيري لنادي الزمالك في مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي