عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يتذوق طعم الفوز.. نتائج عبد الحميد بسيوني أمام الزمالك قبل لقاء سموحة

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني مدرب سموحة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة لن تكون سهلة أمام نظيره سموحة، في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وسموحة

ويضرب المدير الفني لفريق سموحة عبد الحميد بسيوني، موعداً قوياً أمام فريقه السابق الزمالك، في محاولة منه لتحقيق أول فوز له على حساب الفارس الأبيض، خلال مواجهة الليلة.

وسبق وأن تقابل “باسيو” أمام الزمالك وهو مدرباً، في 10 مباريات، خسرها جميعاً ولم يتمكن من تحقيق فوز وحيد، وكان يدرب وقتها أندية طلائع الجيش، وحرس الحدود.

وتمكن الزمالك من إظهار تفوقه على عبد الحميد بسيوني، خلال 7 مباريات في الدوري، و3 مواجهات في كأس مصر، ومُليت شباك الأندية التي كان يتولاها المدرب عبد الحميد بسيوني  بـ 12 هدف، ولم يتمكن من تسجيل سوى هدفين في شباك الأبيض.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

أما بشكل عام، فالزمالك تقابل أمام سموحة، في 23 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز خلال 13 مباراة، فيما حقق أبناء الإسكندرية الانتصار في 4 مواجهات، وساد التعادل بينهما في 6 لقاءات.

استطاع لاعبو الأبيض، تسجيل 35 هدفاً في شباك سموحة، والذي سجل بدوره 25 هدف.

تريب الفريقين في الدوري

ويدخل الزمالك، هذه المباراة منتشياً بتصدره لقمة الدوري، وبتحقيق لقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الأهلي)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

أما فريق سموحة، فيحتل المركز الخامس خلف فيوشتر، برصيد 39 نقطة جمعهما من الفوز في 11 مباراة، تعادل في 6 لقاءات، وخسر 5 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي