عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي "يجس نبض ديانج".. شوبير يكشف حقيقة العرض المُقدم لـ لاعب الأهلي

اليو ديانج لاعب الاهلي
اليو ديانج لاعب الاهلي

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورتس”، حقيقة العرض المقدم لـ المالي أايو ديانج لاعب النادي الأهلي، من جانب فريق النصر السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

حقيقة عرض النصري السعودي لضم ديانج

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعبي عبر ردايو “أون سبورتس”، على أن هناك  نِية من جانب مسئولي النصر السعودي لضم لاعب الأهلي، وبدأوا بجس نبض ديانج، لمعرفة رأيه في العرض سواء بالموافقة أو الرفض.

وقال لاعب الأهلي السابق: “ الأخبار المنتشرة بخصوص عرض النصر السعودي لضم ديانج، قد تكون صحيحة ولكني ليس لدي معلومة مؤكدة بذلك، ولكن اللاعب يستحق تلك العروض لأنه مميز وقدم مستويات رائعة مع النادي".

وأضاف: “ مؤكد بما لا يدعي  مجال للشك، أن النادي الأهلي، سيستغنى عن ثنائي من المحترفين الأجانب في صفوفه، ولكن لم يتم تحديد هويتهما حتى الآن”.

وتابع: “ بخصوص بدر بانون، الإخوة المغاربة أكدوا لي أن بانون، سيرحل عن النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، مُشيرين إلى أن اللاعب يعاني من مشاكل نفسية تعوق تواجده في الفريق الأحمر”.

وأتم: “ من خلال حديثي مع المغاربة أكدوا لي أيضاً، أن نادي القطر القطري، جدد مفاوضاته مع اللاعب، للتعاقد معه بعدما كان قد تم الانتهاء من التعاقد معه في وقت سابق، ولكن فجأة تعطلت كل الأمور”.

غياب بدر بانون عن قائمة الأهلي

واستمر غياب المغربي بانون، عن قائمة النادي الأهلي، فمنذ تعافيه من الإصابة بمضاعفات كورونا، واللاعب لم يشارك سوى لدقائق قليلة، وبعد ذلك بدأ يتم استبعاده عن قائمة مباريات الفريق الأخيرة بالدوري.

وغاب بانون، عن قائمة لقاء اليوم أمام فريق الجونة، والتي كان قد أنل عنها الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكادرو سواريس، استعداداً لخوض لقاء في الجولة السادسة والعشرين أمام فريق الجونة، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة متراجعاً للمركز الثالث برصيد 48 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 4 لقاءات، فيما يأتي فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي