عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مستغرب من الهجوم الكاسح على الأهلي".. شوبير يُعلق على سقوط المارد الأحمر في الكأس أمام الزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورتس”، على المباراة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض، بنتيجة هدفين لهدف، ورفع لقب الكأس رقم 28 في تاريخه.

تحيا مصر

تعليق شوبير على نهائي كأس مصر

وقام شوبير، بتوجيه التهنئة لنادي الزمالك، وذلك من خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، المذاع عبر راديو “أون تايم سبورتس”، مشيراً إلى أنه فاز بالكأس من يستحقه وهو نادي الزمالك.

وأضاف: “ الزمالك قدم واحدة من أفضل مبارياته، وكانت أمامه الفرصة لمضاعفة النتيجة وتحقيق فوز كبير، وخصوصاً في شوط المباراة الأول ”.

وتابع: “ ما حدث بين الأهلي والزمالك في مباراة الكأس، هو عكس ما حدث في مباراة الدوري، فالنادي الأهلي في مباراة الدور الثاني من الدوري، قدم مستوى مميز وتقدم في النتيجة بهدف وحيد في الشوط الأول ، أما الزمالك فظهر بمستوى مغاير في الشوط الثاني وقلب النتيجة لصالحه”.

وواصل حديثه، بشأن الهجوم الكاسح المُشن على الناد الأهلي بسبب ضياع لقب الكأس، مشيراً إلى أنه يشعر بالدهشة من هذا الهجوم، الذي يؤكد على أن هناك الكثير من المتربصين للنادي، ليقوموا بسن السكاكين على الفريق.

حديث شوبير عن احتمالية ضياع الدوري من الأهلي

وطرح شوبير، بعض الأسئلة، أولها هو “ هل هذه هي المرة الأولى التي تحدث للنادي الأهلي ويخسر بطولة، الإجابة قطعاً لا، ففي 1992، استغنى النادي الأحمر عن نجومه طاهر أبو زيد، ربيع ياسين، محمود صالح، وعلاء ميهوب، وخلال السنتين التاليتين، ضاع الدوري على النادي الأهلي، بالإضافة لبطولة إفريقيا، وبدأ يكون هناك انخفاض في مستوى الفريق، وبعدها جاء المدرب آلان هاريس، وحققنا لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، وخسرنا السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وبعدها بدأنا في استعادة مستوانا، وتمكنا من تحقيق بطولات كثيرة على مدار باقي الأعوام”.

وتابع" الأهلي مش هيفضل طول العمر ياخد بطولة وهو عنده منافس قوي زي نادي الزمالك".

واستطرد حديثه: “ في بداية الألفية الأهلي فقد الدوري 3 سنوات، وأنا بشير للحُقب دي لأنها كانت شاهدة على وجود رؤساء أندية مثل صالح سليم، حسن حمدي، عبده صالح الوحش، ومع ذلك خسر الأهلي الدوري يعني”.

وأتم: “ طبيعي جداً تخسر بطولات لكن اللي مش طبيعي هو الاستمرار في الكبوات، بس مافيش مصيبة سودة حصلت تستحق كل هذا الندب، وكأن فيه ناس بتصفي حسابات مع ناس، ده أنا قرأت حاجات لبعض الأفراد، غيروا رأيهم 100 مرة، ما بين مع وضد، وقبل وبعد، بس الناس دي بتنسى والظاهر مفكرين إننا زيهم كمان بننسى”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي