عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم ساسي وطارق حامد..16 لاعباً تمردوا على الزمالك منذ إيقاف القيد

لاعبيو الزمالك السابقين
لاعبيو الزمالك السابقين

يتلقى جمهور نادي الزمالك، صدمة تلو الأخرى، في أمور رحيل لاعبي الفريق ، خلال الفترات الأخيرة، فالبرغم من أن النادي يعاني من إيقاف القيد لفترتين من قِبل الفيفا، إلا أنه يفتقد لخدمات  العديد من اللاعبين، الذين أعلنوا تمردهم على النادي، روحلوا رافضين التجديد.

تحيا مصر

رحيل لاعبي الزمالك

ورحل عن صفوف القلعة البيضاء، منذ إيقاف القيد العام الماضي، العديد من اللاعبين المؤثرين، وعدد من اللاعبين الشباب، بالإضافة للاعبين قام بإعارتهم النادي لعدم الحاجة لخدماتهم خلال الفترة التي مضت.

وخلال هذه السطور نستعرض لكم أسماء اللاعبين الذين رحلوا عن قلعة الزمالك:

أسماء الراحلين عن الزمالك منذ أزمة إيقاف القيد

_ يأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين مصطفى محمد، والذي تمرد على النادي، حتى يتم الموافقة على عرض احترافه في نادي جالطة سراي التركي، وبالفعل وافق الزمالك على إعارته للفريق التركي، ومنه اتجه اللاعب للدوري الفرنسي على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي الذي قام بتفعيل عقد شراء مصطفى من نادي الزمالك، وأصبح اللاعب متواجدا في الوقت الحالي في صفوف نادي نانت الفرنسي.

_ مصطفى فتحي: وافق نادي الزمالك أيضاً على رحيل لاعبه مصطفى فتحي إلى الدوري السعودي عن طريق بوابة نادي الاتفاق.

_ محمود عبد الرحيم  جنش: يعد رحيل جنش، إلى نادي فيوتشر، مختلفاً عن رحيل باقي اللاعبين، فاجنش أُجبر على الرحيل من قلعة الزمالك.

_ فرجاني ساسي: تمرد التونسي على مسئولي نادي الزمالك، ورفض تجديد تعاقده، وفضل الرحيل للدوري القطري قاصداً نادي الدحيل.

_ رحل على سبيل الإعارة بموافقة النادي كل من ( مروان حمدي، حمدي علاء، أحمد عيد، محمد عبد السلام، أسامة فيصل)، أما على سبيل البيع النهائي، فرحل كل من حسين فيصل، ومحمود عبد العزيز.

_ آخر الراحلين عن قلعة ميت عقبة هم أشرف بن شرقي، والذي فضل الخروج من الباب الكبير بعد نهاية تعاقده، وكذلك محمد أوناجم، فيما تماطل كلاً من طارق حامد ومحمد أبو جبل، في تجديد تعاقدهم مع نادي الزمالك، وفي الأخير رفض الثنائي التجديد، وتعرض كلاهما لعقوبة من جانب إدارة نادي الزمالك، بسبب غيابهم عن الفريق بداعي الإصابة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي