عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يحتفل بتصدر فيلم عمهم الأكثر إيرادا في الدول العربية

بوستر فيلم عمهم
بوستر فيلم عمهم

احتفل الفنان محمد إمام بتصدر فيلمه الجديد “عمهم” رقم 1 في الأعلى إيرادا في جميع الدول العربية، كما سبق واحتفل بتصدره الفيلم الأكثر إقبالا في دولة السعودية.

تحيا مصر يرصد احتفال محمد إمام بنجاح فيلمه الجديد عمهم

وشارك محمد إمام فيديو عليه جملة: “رقم 1 في جميع الدول العربية”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه، قائلا: “الفيلم الاكثر إقبالا بصالات السينما بالخليج خلال عطله نهاية الاسبوع (حسب مبيعات التذاكر )”.

إيرادات فيلم عمهم

 وكان قد حقق فيلم “عمهم” إيرادات مرضية وصلت لـ 30 مليون جنيها في 16 يوم، اذ طرح في دور العرض السينمائية المصرية منذ يوم 7 من شهر يوليو الجاري، ويشارك في بطولته إلى جانت محمد إمام كلا من محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك ، والعمل تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

محمد إمام يعلق على إيرادات فيلم عمهم

هذا وخرج محمد إمام مؤخرا لـ يتحدث عن إيرادات فيلم “عمهم”، فقال: جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر، “الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل.. أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها، وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي، وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور.

أفلام دور العرض السينمائية 2022 الأن

هذا وينافس فيلم عمهم كلا من فيلم “بحبك” الذي تدور أحداثه حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، أما عن فيلم “كيرة والجن” فيشارك في بطولته كلا من كريم عبد العزيز، أحمد مالك، على قاسم، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، هدى المفتى، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي