عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافرة إبراهيم نور الدين أمام الأهلي قبل مباراة اليوم

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الأحد أمام نظيره الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام إبراهيم نور الدين أمام الأهلي

تولي من قبل إبراهيم نور الدين إدارة مباريات النادي الأهلي 34 مره في جميع المسابقات المحلية، وتعادل المارد الأحمر مع صافرته في 7 نواجهات، بيتما خسر المارد الأحر في مباراة وحيدة فقط وكانت أمام سموحة بثلاثية دون رد.

حصل لاعب النادي الأهلي علي 50 بطاقة صفراء في جميع المباريات، حيث قاد بطرد في 5 لقاءات وأحتسب للشياطين الحمر 12 ركلة جزاء، واحتسب على الأهلي 5 ضربات جزاء.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والجونة عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، محمود وحيد.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني.

في الهجوم: حسام حسن، صلاح محسن. 

ترتيب الفريقان في الدوري

يقع النادي الأهلي في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الفريق، بيتما يقع فريق الجونة في المركز ال14 برصيد 26 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

ويأمل ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام فريق الجونة الساحلي، ومصالحة الجماهري بعد خسارة لقب كأس مصر أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وخسر النادي الأهلي بطولة كأس مصر أمام غريمه التقيليدي الزمالك بنتيجة 2/1 لصالح الفارس الأبيض، بعد سيطرة للفريق الأبيض علي أحداث اللقاء بالكامل، وتراجع مستوي الفريق خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي