عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلق مباراة الأهلي والجونة.. بالدوري

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أعلنت قنوات “أون تايم سبورتس”، عن معلق مباراة اليوم التي تجمع بين كلاً من الأهلي، والجونة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

معلق مباراة الأهلي والجونة

وأسندت القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري، مباراة الأهلي والجونة، لـ  المعلق “أيمن الكاشف”، على أن يحضر الاستديو التحليلي كل من (عبد الظاهر السقا) ،(محمد فضل) و ( عماد متعب )، المحلل الرياضي(احمد عز) و المحلل الرياضي (احمد نجيب).

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 24 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد الأهلي وي السلام هذه المباراة الهامة لقلعة الأحمر وجماهيره.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة، رافعاً شعار “ لا بديل عن الفوز”، فالفريق يرغب في العودة من جديد لسكة الانتصارات، وذلك بعد سلسلة الاخفاقات التي لازمت الفريق خلال الفترة الماضية، والتي شهدت سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام فريق الجونة، تلاه سقوط مدوي أمام بيراميدز بهدفين نظيفين، وأخيراً ضياع لقب كأس مصر، بالهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج المارد الأحمر بشدة لحصد نقاط مباراة الجونة، حتى يتمكن من المنافسة على لقب الدوري، كما يحتاج لتعثر من جانب نادي الزمالك الذي يحتل الصدارة بافرق 9 نقاط عن الأهلي، مع تبقي لـ الأخير مواجهتين أمام كلاً من الإسماعيلي، المقاولون العرب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، الجونة، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( سموحة، بيراميدز، المصري البروسعيدي).

ترتيب سموحة في جدول الدوري

أما على الجانب الآخر، يدخل فريق الجونة، هذه المباراة وهو في جعبته 26 نقطة، جمعهما من الفوز في 5 مباريات، تعادل في 11 مواجهة، وخسر 9 آخرين، ويُمني النفس بتكرار نفس نتيجة الدور الأول التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وذلك للابتعاد خطوة عن مراكز القاع المؤدية لدوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي