عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد الغفار يخضع لعملية جراحية في القلب

محمود عبد الغفار
محمود عبد الغفار

أعلن الفنان محمود عبد الغفار عن خضوعه لعملية جراحية في القلب، وذلك غدًا الإثنين الموافق 25 يوليو وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل خضوع الفنان محمود عبد الغفار لعملية جراحية 

وكتب محمود عبد الغفار عبر فيسبوك: اللهم استودعتك نفسي وصحتي، فأشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لا طاقة لي به، وأرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير.

فيسبوك الفنان محمود عبد الغفار

وتابع عبد الغفار: يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبادنكم أنتم ومن تحبون.

الفنان محمود عبد الغفار يثير الجدل 

وجدير بالذكر، أن أثار الفنان محمود عبد الغفار الجدل خلال الأيام الماضية في منشور يخاطب به صناع الدراما المصرية في ظل النجاحات التي تم تحقيقها في رمضان 2022.
وكتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سؤال للقائمين علي صناعة الدراما، عشان بس أحس بالفخر والتميز، هو في ممثل في مصر مابيشتغلش غيري”.

أخر أعمال محمود عبد الغفار

وكانت أخر أعمال محمود عبد الغفار هو مشاركته في مسلسل إلا أنا عام 2021، وكان قد شارك مع محمد هنيدي العديد من الأعمال الفنية، منها: “صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، يانا ياخالتي والذي كان دوره في حمدي من اشهر الادوار الذي قدمها في مسيرته”.

معلومات عن محمود عبد الغفار

محمود عبد الغفار هو ممثل مصري ولد في 20 يناير 1961 بمحافظة الجيزة، وهو عضو نقابة المهن التمثيلية شعبة التمثيل، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وعدد من تجارب الإخراج المسرحي في مسرح الهواة.

شارك في العديد من الافلام السينمائية مثل فيلم رشة جريئة، فيلم ودماغه العالية، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، فيلم همام في أمستردام،فيلم يا انا يا خالتي، فيلم عسكر في المعسكر، فيلم الماجيك، فيلم على جنب يا أسطى.

تابع موقع تحيا مصر علي