عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهزيمة من الزمالك.. سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأهلي
الأهلي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق ‏استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.‏

هزائم متوالية

ويدخل الأهلي مباراة الجونة، بعد هزيمة ثقيلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بنتيجة 1-2، فضلًا عن خسارته في آخر مباراة بالدوري أمام بيراميدز بنتيجة 0-2، حيث يسعى النادي الأهلي لتعويض تلك الهزائم، للحاق بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والذي يعتليها نادي الزمالك، فيما يأتي الأهلي ثالثًا خلف بيراميدز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم وكريم فؤاد وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية ورامي ربيعة وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: حسام حسن.

دكة البدلاء

ويجلس على دكة البدلاء: محمود متولي ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمود وحيد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري.

ترتيب متأخر للأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، فيما يحتل الجونة المركز   14 من  بـ 26 نقطة من 25 مباراة.

وتوج فريق نادي الزمالك بكأس مصر 2021 بعد فوزه على الأهلي ينتيجة 1-2 في المباراة التي انتهت منذ لحظات  على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يخسر كأس مصر لصالح الزمالك

وتقدم الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الخامسة  بعد خطأ فادح من محمد الشناوي، وكلف حارس الأهلي فريقه هدفًا أول، بعد خروجه الخاطئ من المرمى، حيث استغل سيف الدين الجزيري خطأ حارس الأهلي، وأرسل عرضية، استغلها أحمد سيد زيزو وسدد الكرة برأسه في المرمى.

بهذا الفوز، يدخل الزمالك بطولة كأس مصر جديدة في دولاب بطولته، ليصل إلى 29 بطولة، بينما حصد الزمالك 37 بطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي