عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شاكر يكشف لتحيا مصر كواليس حريق عمارته: «عيشنا لحظات صعبة وانبهرت بالدفاع المدني»

تحيا مصر

تعرضت العمارة التي يسكن بها الفنان أحمد شاكر لحريق مروع، اضطره للبيات خارج المنزل ليومين كاملين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحريق الذي تعرض له الفنان أحمد شاكر.

كواليس حريق عمارة أحمد شاكر

وكشف شاكر تفاصيل الحريق في تصريح خاص لـ تحيا مصر قائلًا: "الحريقة قامت في دور علوي ودور بالكامل اتحرق.. والحمد لله نجيت أنا وأسرتي ونزلنا من ١٠ ادوار بسرعه، وربنا نجانا كلنا ومفيش حد اتصاب.. ولكن الحريقة كانت مروعة جدا ولحظات صعبة عشناها".

وأضاف: "وانبهرت بالدفاع المدني اللي جه وطفى الحريقة في وقت قياسي.. بشكر ربنا على إنقاذه ليا ولأسرتي وربنا كرمنا بحب الناس".

أحمد شاكر ليس الأول


وجدير بالذكر، انه تعرض عدد كبير من نجوم الفن لحريق في منزله، منهم الفنان محمد هنيدي، الذي أفجع الجمهور بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: "الحمد لله .. بيتي ولع فجأة .. بس الحمد لله ان ربنا حفظنا وحفظ الاسرة وانها جيت على قد كدة ولحقناها بدري”.

أما عن الفنانة لقاء سويدان فتعرضت شقتها لحريق، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه، وجاءت الخسائر طفيفة، وكانت قد اندلعت النيران في شقة الفنان خالد سليم عام 2013، بسبب ماس كهربائي، ولم يصب أحد وقتها بأذى.

الفنان شريف منير وحريق منزله


وسبقهم الفنان شريف منير الذي أعلن نشوب حريق بإحدي غرف منزله في المقطم خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام، اذ قال: “سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق".

معلومات عن أحمد شاكر

الفنان أحمد شاكر اشتهر في تقديم  أدوار عديدة وكانت من اشهر الأدوار اللذي قدمها شخصية فريد الأطرش في مسلسل أسمهان.

و حصل أحمد شاكر على العديد من الجوائزفي مصر اذ تولى منصب مدير عام المسرح القومي وأنتج المسرح في عهده مسرحيتان حققا نجاحا كبيرا من خلالهما وهما “يعيش أهل بلدي، والمتفائل)”، كما كرمه العالم الكبير أحمد زويل بعد أداء دوره في مسلسل رجل من هذا الزمان الذي تناول السيرة الذاتية للعالم مصطفى مشرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي