عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها:«ضهري وأختي اللي أمي ماجابتهاش»

تحيا مصر

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة زميلتها النجمة منة شلبي بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 24 يوليو، مشيرة إلى أنها تعتبرها بمثابة شقيقتها.

تحيا مصر يرصد تهنئة شيرين عبد الوهاب لمنة شلبي بعيد ميلادها. 

شيرين عبد الوهاب برفقة منة شلبي

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورًا تجمعها بمنة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتِ ضهري وأختي اللي أمي ماجابتهاش ربنا يخليكي ليا.

من جانبه، شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها أثارت بها ضجة بين الجمهور على السوشيال ميديا بسبب زيادة وزنها.

صورة شيرين عبد الوهاب الجديدة


ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الصورة الجديدة برفقة مجموعة من أصدقائها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: “أغلى الناس على قلبي”.

وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تقول: “شيرين حامل؟، ولو حمل ربنا يقومك بالسلامه ولا قولون ربنا يشفيكي، وربنا يحفظك"، وغيرها من التعليقات.

وفي سياق آخر، كان محامي شيرين عبد الوهاب كشف من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج “يحدث في مصر” عن تطورات القضية ضد حسام حبيب.

محامي شيرين عبد الوهاب


وقال ياسر قنطوش: "لدينا مجموعة وقائع ومخالفات ضد حسام حبيب.. البداية بالاستيلاء على سيارتها ونحن حاليًا بصدد دراسة تلك المخالفات وتكييف الوضع القانوني لها.. ووضعنا خطة عمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

وتابع: "قولا واحدًا كل كلمة قالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا وبالبرنامج تملك عليها الأدلة والمستندات والشهود.. موكلتي تعرضت للنصب والاستغلال وسوف تتفرغ خلال الفترة المقبلة لعملها وستترك الأمور القانونية لي ولدينا ثقة في القضاء المصري”.

وأوضح محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أن الوضع القانوني سيكون تحت إدارته وتتفرغ الفنانة لأعمالها الفنية فقط، وكان قد تقدم المستشار ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارية العليا والممثل القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد الفنان حسام حبيب.

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وجاء البلاغ تتهم فيه شيرين عبد الوهاب، طليقها بالنصب والاستيلاء على سيارة تملكها ودفعت ثمنها من مالها الخاص بقيمة 3 ملايين و250 ألف جنيه.

ومن جانبها الفنانة شيرين عبدالوهاب قالت بإن لديها دلائل مادية عن كل تصريحاتها حول علاقتها بالفنان حسام حبيب، ويمكن أن تثبتها، مؤكدة أنها ليست مجرد كلام فقط، ومتحملة المساءلة القانونية عن كل ما قالته من خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

تابع موقع تحيا مصر علي