عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات بينهم..القبض على الشاب المتهم بقتل والده خنقاً بقنا

ضبط متهم
ضبط متهم

شهدت محافظة قنا واقعة مأسوية حيث تجرد شاب من مشاعره الإنسانية، وقام بقتل والده خنقا وإلقاء جثته على طريق (مصر-أسوان) ،أمام قرية البيجية التابعة لمركز قنا، ونجحت قوات مباحث قنا في إلقاء القبض على الشاب المتهم.  

تحيا مصر

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بالقبض على "حازم.ع"، 22 سنة، ومقيم بقرية الحجيرات، حيث أقدم على قتل والده خنقا وألقى بجثته على الطريق، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا قد عثرت على جثة مسن على طريق(مصر - أسوان الزراعي) أمام نجع البيجة بقرية أولاد عمرو التابعة مركز قنا وتبين من التحريات الأولية  أن الشاب أقدم على قتل والده خنقا بسبب خلافات بينهم.

الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص  تبين العثور على جثة شخص يدعى «عبد العاطي .ع» على الطريق الزراعي أما نجع البيجة بقرية أولاد عمرو، وبها أثار شنق.

النيابة العامة

وعلى الفور نقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتم تحرير المحضر  اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ولكشف ملابستها.

ضبط رجل وسيدة بحوزتهم أسلحة ومخدرات 


تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، في ضبط أحد الأشخاص  وسيدة مقيمان بمحافظة البحيرة أثناء إستقلالهما إحدى السيارات قيادة الأول بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة، وبحوزتهما بندقية آلية  و3 خزينة وعدد من الطلقات من ذات العيار، وطبنجة مُبلغ بسرقتها وبخزينتها 15 طلقة من ذات العيار،  وكمية من مخدر الهيروين،  وكمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، وكمية من مخدر الشابو، ومبلغ مالى، و3 هواتف محمولة.

وبعد القبض عليهم وبتوجيه التهم لهم  إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف للإتصال بعملائهما والسيارة للترويج.

جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة بقصد الإتجار.

تابع موقع تحيا مصر علي