عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منع التصوير.. ملخص جلسة التحقيق مع سكرتير نقابة الموسيقيين وسعيد الأرتيست

تحيا مصر

نُظم اليوم الأحد الموافق 24 يوليو، تحقيق مع كل من أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، والعازف سعيد الأرتيست، بسبب ما وقع منهما في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش.

تحيا مصر يرصد ما وقع في جلسة التحقيق مع سعيد الأرتيست وسكرتير نقابة المهن الموسيقية. 

الأسبوع القادم موعد الإعلان عن المستجدات

وقرر اتحاد نقابة المهن الفنية، منع تصوير التحقيق ليكون في شكل سري، وعلق أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، على التحقيق معه قائلًا: الموضوع مجرد مناقشة مش تحقيق، ولسه مفيش حاجة ومنعرفش إيه اللي هيحصل فيما بعد، وسنعلن عن كل شيء نهاية الأسبوع الجاري.

وكان، شهد مؤتمر اعتذار حسن شاكوش بعض المشادات الكلامية بين الحضور، الأمر الذي أدى إلى انتهاء المؤتمر بعد انفعال سعيد الأرتيست على نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر.


سعيد الأرتيست وهاني شاكر


ووجه سعيد الأرتيست حديث شديد اللهجة إلى هاني شاكر، حيث قال: “أنت طلعت في كل البرامج وقلت لن يمنح حسن شاكوش الكارنية طول ما أنت موجود في النقابة ورجعت في كلامك”.

سعيد الأرتيست: حسن شاكوش اعتذرلي

وقال سعيد الأرتيست: “إن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الازمة واعتذر له موضحا :"صعب عليا"، ولكن الايقاعين أصروا على رد الاعتبار قائلا:" كنا نقدر نوقفه على طول”.

وأكد الأرتيست أنه كان خارج مصر خلال الأايم القليلة الماضية وشاهد صورة حسن شاكوش مع الكارنيه على السوشيال ميديا الأمر الذي جعله يشعر بتعمد حسن شاكوش ـأن يفعل ذلك، وتساءل حول سبب عدم إقامة الموتمر للاعتذار كما كان متفقًا معهم من قبل.


أزمة حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش

وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي