عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسنى: كان حلمى وانا صغير اعمل أغنية ويغنيها الكينج محمد منير

الفنان أكرم حسنى
الفنان أكرم حسنى

قال الفنان أكرم حسنى، أنا واحد من جمهور للفنان محمد منير، مؤكداً أن مشاركته للكينج  وأنه يصبح جزء  من نجاح هذا الفنان من خلال كتابة وتلحين أغنيته الجديدة كان حلم بالنسبة له من الصغر وتحقق.

تحيا مصر 

أكرم حسنى: لدى العديد من الأغاني الجديدة التى سوف تظهر للنور خلال الفترة القادمة   

وأكد الفنان اكرم حسنى، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج حديث القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس، على أنه سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية التى يتلقاها  على أغنية محمد منير الجديدة ، مؤكدًا على أن النجاح وردود الأفعال الإيجابية ليس أمر جديدًا على الكينج محمد منير.

وأضاف انه من حين لأخر يكتب بعض الأغاني الجديدة وليس فقط الكوميدية، قائلا " كان شرف كبير بالنسبة لى أن يكون أول عمل له فى كتابه هذا النوع من الأغاني  بالتعاون مع الكينج محمد منير، و لدى العديد من الأغاني الجديدة التى سوف تظهر للنور خلال الفترة القادم

الفنان أكرم حسنى:ارادنا توصيل رسالة وهى سهل ان تنجح، ولكن من الصعب أن تكون شخص مؤثر

وأكد على حبه لجنوب مصر والصعيد والفن الصعيدى، ومن هنا جاءت فكرة لحن أغنية الكينج محمد منير الجديدة للى،  موضحا أن الكينج محمد منير وصف هذه الأغنية فور سماعها بالعظيمة، مضيفا أنه قرر تصويرها خلال ١٥ يوم فقط بمجرد رجوعه من سفر ارتبط ليه فى هذا الوقت.
وتابع الفنان أكرم حسنى  أن الكينج محمد منير كان قد تأثر بشدة بوفاة صديق عمره  وزميله فى الفرقة،ولذلك لم يظهر بشكل معتاد، قائلا وهكذا استعنا بفكرة المنايرة.
وأكد على أن المنايرة متأثرين بالكينج محمد منير بشكل كبير، حيث انهم يقلدونه ليس فقط فى طريقته فى الغناء ، بل أيضًا طريقته فى اللبس والمشى وكل شئ، قائلا ارادنا توصيل رسالة للناس وهى سهل ان تنجح، ولكن من الصعب أن تكون شخصية مؤثرة فى الآخرين.
وصرح أنه يجهز فيلم كوميدي جديد، مؤكدًا على انه لديه هدف وهو توصيل رسالة معينة للجمهور من خلال أعماله سواء الدرامية او السينمائية او الموسيقي

تابع موقع تحيا مصر علي