عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المباراة المرتقبة.. تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتقام يوم الأربعاء في الجولة 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة

التقي الفريقان من قبل في 22 مواجهة، استطاع النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، بينما  حضر التعدل في 4 مباريات، احرز لاعبي الأهلي، 34 هدف في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل فريق المقاصة 15 هدف في شباك النادي الأهلي.

ويسعي النادي الأهلي في مواصلة تحقيق الفوز ليتصدر ترتيب جدول الدوري المصري، بعدما عاد الأمل للفريق والفوز أمس علي نظيره فريق الجونة بنتيجة هدفين دون رد.

ترتيب الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، فيما يقع فريق مصر المقاصة بالمركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني النادي الأهلي من تراجع في مستوي الفريق والإصابات مثل طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات،الشحات،  فيغيب الأول بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة، فيما يستعد الثاني لإجراء عملية جراحية في الركبة.

ويتواصل غياب الثنائي المحترف بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، بسبب عدم استكمالها برنامجها التأهيلي بشكل كامل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

تلقي النادي الأهلي خسارة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد في نهائي كأس مصر لموسم 2021.

خسارة الأهلي ضد بيراميدز

خسر النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز 2/1، في اللقاء الذي جمع جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي