عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة المقاصة

تحيا مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من يوليو الجاري ، وذلك دون الحصول على راحة بعد لقاء الأمس أمام فريق الجونة.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والجونة:

وحقق الفريق فوزاً هاماً جاء بصعوبة على حساب فريق الجونة ، بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من رامي ربيعة وعلي معلول.

تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة المقاصة

وحرص الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس، على استئناف التدريبات الجماعية مساء اليوم، دون راحة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، فالأهلي سيتواجه أمام فريق مصر المقاصة في تمام السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من يوليو الجاري.

ويدخل المارد الأحمر، مواجهة المقاصة وباقي الجولات باعتبارها نهائيات كؤوس لا تحتمل السقوط فيها أو فقدان أي نقطة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 61 نقطة.

وكان قد سقط المارد الأحمر في الهزيمة أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين في الجولة قبل الماضية، وقبلها تعادل أمام فريق الجونة، الأمر الذي أبعده بعض الشئ عن المنافسة على قمة الدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة جمعهما من الفوز في 15 مباراة ، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر، طلائع الجيش ، البنك الأهلي ، الزمالك، الجونة، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة والمصري وبيراميدز.

أما فريق المقاصة، فيعاني في المركز الأخير في الجدول برصيد 15 نقطة ويأمل في حدوث معجزة كروية للخروج من شبح الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي