عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات اعتزالها وارتدائها الحجاب.. ديانا حداد توجه رسالة لجمهورها

ديانا حداد
ديانا حداد

روجت الفنانة ديانا حداد لألبومها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وذلك بعد انتشار شائعات ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج ديانا حداد لأحدث ألبوماتها عبر انستجرام 

ألبوم ديانا حداد الجديد 

ونشرت ديانا حداد بوستر الألبوم، وعلقت: مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن البومي الجديد، رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح - رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فتره، فخليكم متشوقين و استمتعوا بالاصدارات الجديده القادمه.

ديانا حداد عبر انستجرام

وتابعت: بهدي هالألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي دائمًا، بحبكم كثير، ومتشوقة اسمع ارائكم بالاغنيتين اللي نزلوا - "وحشني شخص" و "مغنجه" وشو حبيتوا اكتر؟

اعتزال ديانا حداد

وجدير بالذكر، أن حذفت ديانا حداد جميع صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل السوشيال ميديا تنقلب وتخمن اعتزالها الفن نهائيًا، ولكنها ردت على كافة الشائعات من خلال تسجيل صوتي ببرنامج «Et بالعربي».

وقالت ديانا حداد: “شكرا لكل من اهتم وسأل عني، جمهوري الغالي لم أعتزل الفن ولكني أعيش مرحلة جديدة في حياتي كلها سلام وهدوء، وأخذت بريك لنفسي بعيدا عن السوشيال ميديا، ولمست مدى حب الناس لي والإعلام والميديا وجمهوري الغالي قد إيه خوفهم عليا، بشكركم على محبتكم، لكل من اطمأن وسأل عني أنا بخير، وأعمل على شغل جديد ورؤية جديدة ومتشوقة لكم كتير”.

وكان أول ظهور للفنانة ديانا حداد بعد شائعات اعتزالها من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وظهرت في الصور ترتدى فستانًا باللون الأسود عاري الكتفين دون أن تعلق عليه.

ديانا حداد تعتنق الإسلام 

وقد اعنتقت ديانا حداد، الديانة الإسلامية عندما تزوجت من المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول في​ أواخر عام 1995، وأسلمت على يده، وأنجبت منه صوفي وميرا.

وقالت عن صورتها التي تم تداولها في العمرة وحقيقة ارتدائها الحجاب: “الصورة من 5 سنين كنت بعمل عمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي، المفروض يكون في مرجعية لصاحب العلاقة، للتأكيد على صحة الخبر، لأن الخبر قديم”.

تابع موقع تحيا مصر علي