عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الاربعاء.. ماذا فعل الأهلي أمام المقاصة في الدور الأول ؟

مباراة الأهلي والمقاصة
مباراة الأهلي والمقاصة

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة قوية أمام فريق في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والمقاصة:

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 27 من يوليو الجاري على ستاد السلام ، في مباراة يدخلها النادي الأحمر باحثا عن الثلاث نقاط حتى يستمر في ملاحقته لثنائي القمة  الزمالك وبيراميدز صاحبي المركز الأول والثاني.

مباراة الأهلي والجونة:

وحقق النادي الأهلي فوزاً هاماً وسعياً على حساب فريق الجونة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهما كلاً من رامي ربيعة وعلي معلول في الدقيقتين 73، 78، وارتفع رصيده للنقطة 51 محتلا المركز الثالث.

ماذا فعل الأهلي أمام المقاصة في الدور الأول ؟

وتمكن النادي الأهلي من اكتساح فريق المقاصة في الدور الأول بنتيجة أربعة أهداف نظيفة سجلهم كل من الموزمبيقي لويس ميكيسوني (هدفين)، وحسين الشحات، أضاف الهدف الثالث، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق الناشئي زياد طارق.

وكان يقود الأحمر فنياً في هذا اللقاء، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل في يونيو الماضي بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة الأهلي، وتولى المهمة مكانه البرتغالي ريكاردو سواريس.

ويسعى الأهلي، لحسم لقاء الأربعاء أمام الفريق الفيومي، مبكراً حتى لا يعطي الأمل والفرصة للفريق الذي لا يملك شئ يبكي عليه، فهو حاليا في المركز الأخير في جدول الترتيب وأصبح قريب بشدة من الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب الأهلي في الدوري

وخاض الأهلي 24 مباراة إلى الآن، جمع خلالهما 51 نقطة، من إجمالي الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 لقاءات، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب والإسماعيلي.

أما فريق مصر المقاصة ، فلا يملك سوى 15 نقطة، وتعادل في آخر مباراة له بنتيجة سلبية أمام فريق طلائع الجيش، وأصبح وجوده في الدوري أمر يحتاج إلى معجزة كروية.

تابع موقع تحيا مصر علي