عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باهر النويهي عن نيرة أشرف: علاقتي بها سطحية.. ولهذا السبب قمت بحذف صورنا

باهر النويهي
باهر النويهي

فجر الممثل الشاب باهر النويهي أمس مفاجأة كبيرة بعدما كشف عن طبيعة علاقته بطالبة المنصورة نيرة أشرف.

تحيا مصر يرصد تصريحات الفنان باهر النويهي عن نيرة أشرف

حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو له وهو يتحدث عن طبيعة علاقته بنيرة أشرف، واتهامات الناس الغير صحيحة الموجهة له بعد نشره لصورة جماعية تجمعه مع نيرة.

باهر النويهي: ربط اسمي بنيرة أشرف موضوع مضايقني

وأعرب النويهي في مقطع الفيديو عن استيائه من ربط اسمه بنيرة أشرف، حيث قال: "الفترة اللي فاتت أنا قريت وشوفت اسمي موجود في كذا خبر وفي كذا فيديو ليه علاقة بحادثة مقتل نيرة أشرف والموضوع دا مضايقني جدًا لأن الأخبار دي في منها كتير ملوش علاقة بالصحة".

وتابع قائلًا: "وفي ناس ابتدت تقرأ الأخبار دي وتصدقها وتيجي تكتب عندي كومنتس وتقول باين عليه حبيبها ومخبي، وبعدين واحد دخل كتب على صورة أنا عامل فيها حادثة بالعربية وكنت هموت، وقالي عشان تعرف أن الموت قريب من كل الناس عشان تبقى تتخلى عن نيرة أشرف وتمسح صورها".

السبب وراء قيام باهر النويهي بمسح صورته مع نيرة أشرف

وكشف النويهي في مقطع الفيديو السبب وراء قيامه بمسح صورته مع نيرة أشرف، حيث قال: "هو الحقيقة أني أنا مسحت صورها فعلا لأن فيه ناس بعتتلي أن الصور دي تشهير بيها وأنا مش فاهم ايه اللي في صور يشهر بنيرة، لأنها مفيهاش حاجة مسيئة بس أنا قررت أني أمسح الصور عشان مبقاش جزء من الموضوع دا".

حقيقة علاقة نيرة أشرف بباهر النويهي

وعن علاقته بنيرة أكد النويهي على أن علاقتهما كانت علاقة سطحية، وأوضح قائلًا: "أنا أعرف نيرة من خلال ناس صحابي، واتقابلنا واتكلمنا كذا مرة بس الكلام كان على القد".

وأضاف: "ومن خلال معرفتي بنيرة فهي بني آدمة كويسة جدًا ومحترمة جدًا وعمري ما شوفت منها حاجة وحشة ولا اتكلمت معايا عن الوسط الفني ولا عن أنها عايزة تخش الوسط الفني".

واختتم كلامه قائلَا: "ويالنسبة للصورة فهي صورة جماعية في مكان عام، وعادي جدًا كلنا بنتصور في جماعة، مع حد ممكن لسه مقابلينه أو نعرفه بطريقة سطحية". 

تابع موقع تحيا مصر علي