عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أبو جبل وقع لـ نادي مصري.. وطارق حامد لم يتعرض لعقوبة من الزمالك

طارق حامد لاعب اتحاد
طارق حامد لاعب اتحاد جدة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن نادي الزمالك لم يقم بتوقيع عقوبة الـ 8 مليون، من قِبل نادي الزمالك، لكنه سوى الأمور معه حتى يُسمح له الرحيل إلى الدوري السعودي قبل غلق باب القيد.

تحيا مصر

شوبير يكشف كواليس تعاقد طارق حامد مع اتحاد جدة

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير: المُذاع عبر راديو ”أون تايم سبورتس": “ طارق حامد لم يتم توقيع عليه عقوبة من نادي الزمالك، بل اللاعب كان يتبقى له 8 مليون جنيه كمستحقات متأخرة، ووافق خصمهم منه مقابل السماح له بالرحيل إلى الدوري السعودي حتى يتمكن من تسجيل اسمه في قائمة نادي الاتحاد”.

واضاف:" بالتأكيد طارق حامد مكسب كبير لنادي الاتحاد، وسيضيف لهم الكثير من واقع خبراته مع نادي الزمالك".

وعن أبو جبل والنادي الذي وقع له، قال شوبير: “ الأمور أسهل بالنسبة لأبو جبل لأنه وقع لنادي مصري، وهنا القيد مش هيفتح قبل شهرين، عشان كده مفيش أزمات هتحصل مع اللاعب”.

وأتم: “ أبو جبل وقع لنادي مصري جيد جداً وله اسمه في الكرة المصرية”.

رحيل رباعي الزمالك:

ورحل مؤخراً عن النادي، الرباعي ( أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق خامد، محمد أبو جبل) بعد انتهاء تعاقدهم مع الفارس الأبيض بنهاية يونيو الماضي.

وغادر بن شرقي ومواطنه أوناجم إلى بلدتهم المغرب بعد المشاركة في آخر مباراة مع الفريق الأبيض ضد النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر والذي حققه الزمالك بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

فيما أعلن نادي اتحاد جدة، انضمام طارق حامد، بشكل رسمي للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، ويتواجد أبو جبل حالياً في القاهرة تمهيداً لانتقاله لصفوف أحد الأندية المصرية الذي لم يُعلن اسمه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي