عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفلته بالساحل الشمالي.. محمد رمضان يتوجه لليونان لإحياء حفل غنائي جديد|تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن النجم محمد رمضان عن وجوده الآن في دولة اليونان وخصوصًا في مدينة ميكونوس استعدادًا لإحياء حفل غنائي ضخم له يوم 28 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد رمضان باليونان

حيث نشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو له على أنغام أغنيته "فيرساتشي بيبي" أثناء تواجده في محل إقامته باليونان".

وعلق عليه قائلًا: " رايح أولع اليونان وراجع على طول، من الساحل الشمالي إلى حفل غنائي كبير في ميكونوس 27\7، ثقة في الله نجاح".

حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

أحيا النجم محمد رمضان يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو الجاري حفلًا غنائيًا بمنطقة الساحل الشمالي على الرغم من إصدار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قرار بمنعه من الغناء.

كما أحيا رمضان حفلًا غنائيًا يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر يوليو الجاري في اسطنبول بتركيا، وأثناء زيارته لتركيا قام بزيارة الشيف بوراك مع حضور جماهيري من جمهور تركيا.

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان الغنائية أغنية "تنطيط" التي تم طرحها يوم 22 من شهر يونيو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 23 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: " لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة وجيت ها، اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده افسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا، كنت بجيب حاجة وجيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الآن وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط تنطيط".

" واسمع زغاريد ب الآلي ومش مقاريط بالفن والتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش  Monkey اتنطط على النيش تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط، بعمل إصابات في القلب تعبان ريح على جنب بشوفك بحس بالذنب ناس متجيش غير بالضرب بصحى وبفطر دناميت".

تابع موقع تحيا مصر علي