عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد كشفها عن واقعة تعرض صديقتها للخيانة.. بسمة وهبة تتصدر التريند

تحيا مصر

تصدرت الإعلامية المصرية  بسمة وهبة التريند، بعد أن كشفت عن تعرض إحدى صديقاتها للخيانة، حيث تزوج زوجها من إحدى زميلاتها.

تحيا مصر يرصد تصدر بسمة وهبة التريند 

نصيحة بسمة وهبة للسيدات

وعلى هامش هذه الواقعة، وجهت بسمة وهبة نصيحة رسالة للسيدات، قائلة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك.. السرقة لا تتوقف على الخواتم والمجوهرات والفلوس.. ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، خلوا بالكم من بيوتكم لأن اللصوص كتروا.

واقعة تعرض صديقة بسمة وهبة للخيانة

وروت الواقعة قائلة: "واقعة تعرضت لها صاحبة عمري، جوزها طلقها واتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها دي من زوجها، اللي هو أصلا صاحب عمره".

وتابعت: إخص عليكِ يا داليا يا لصة، يا خطافة الرجالة، صديقتي الأولى أحسنت ليكي، وساهمت في زواجك الأول، لكنك دخلتي بيوت الناس وسرقتي جوزها.

وأضافت وهبة: بقول لصاحبتك أوعية تزعلي أنتِ ربنا كرمك، وإن شاء الله هيعوضك، ومفيش راجل بيتسرق من مراته إلا لو هو رخيص.. والرخيص بيروح للرخيصة.. ودوليا بتجري ورايا أي واحد مقابل عشوة وسهرة لأنها رخيصة.. مش داليا البحيري يا جماعة دي واحدة تانية خالص.

بسمة وهبة تطالب محمد رمضان بتقديم أدوار إيجابية

على الصعيد الآخر، طالبت الإعلامية بسمة وهبة الفنان المصري ومطرب المهرجانات محمد رمضان على هامش واقعة فتاة المنصورة، بتقديم أدوار إيجابية كونه مؤثر في الشباب.


وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور : "بدون زعل وأنا لا أوجه اتهاما لمحمد رمضان، ولا أطلب منه البعد عن أدوار الشر والبلطجة والدم، لكن بما إنه مؤثر في هذا الجيل أطلب منه تقديم الأدوار الإيجابية لأن الشباب يقلده، والأدوار التي تترك فيهم أثرا طيبا".

وأضافت : "أنا عارفة إنت رغم كل هذه الهالة حولك، والتي لا تعجب الكثير من الناس، إنت طيب القلب وجدع، عايزاك تخدم هذا الجيل وتعمل مبادرة، لأنك من أكثر الفنانين تأثيرا في جيل الشباب".

تابع موقع تحيا مصر علي