عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 1.500 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر القادم بالساحل الشمالي

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد المطربة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل غنائي كبير بمنطقة الساحل الشمالي (ارينا) يوم الجمعة المقبلة الموافق 29 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل آمال ماهر المقبل

وقد تم فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "تذكرتي"، حيث انقسمت التذاكر إلى 3 شرائح مختلفة، الأولى يصل سعرها إلى 1.500 جنيه مصري، والثانية يبلغ سعرها 1.000 جنيه مصري، والأخيرة وصلت إلى 650 جنيه مصري.

حفل آمال ماهر

وكانت شركة "تذكرتي" قد أعلنت مؤخرًا عن الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: " ستعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا".

شائعة اختفاء آمال ماهر الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أنه منذ عدة أسابيع انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد باختفاء المطربة المصرية آمال ماهر، ولكن سرعان ما نفت آمال كل تلك الشائعات من خلال فيديو مسجل تم نشره على أحد المواقع الصحفية، وأوضحت فيه أنها بخير وأن سبب اختفائها طوال الفترة الماضية كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

آمال ماهر مع رامي رضوان

وبعد نشر الفيديو ظهرت أقاويل عبر السوشيال ميديا تقول بإن من ظهرت في الفيديو ليست المطربة آمال ماهر ولكن هي دوبليرة لها، مما اضطر آمال إلى الظهور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" لتوضح للمرة الثانية أنها بخير وتستعد لإطلاق حفل غنائي لها قريبًا، وختمت المداخلة بغناء أغنية "طوبة فوق طوبة".

أخر أعمال آمال ماهر 

ويذكر أن أخر أعمال آمال ماهر أغنية "اللي قادرة" التي تم طرحها سنة 2020، وكانت من كلمات نادر عبد الله، وألحان خالد عز.

وتقول كلمات الأغنية: "اللي قادرة ع التحدِي وعَ المواجهة، واللي قادرة في خُوفهَا تعلن احتِجَاجها، تبقى دي هي الأَحـق إِنَّها تقول أَلف لَأ، لَو لـقِت أيَّامها مِش ماشيَة بمـزاجها، اللي رافضة، وجُـودهَا يِبقى سدّ خانَة، أو تسيب، حـدّ يعاملها باسـتهانَة، صعب تتحاوِط بِسُـور سَهـل لو تغضب تثور كبرِيائها مانعها تلعَب دُور جبانة".

تابع موقع تحيا مصر علي