عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارته فى الانتخابات..خالد داود يتراجع عن استقالته من حزب الدستور

أعلن الكاتب الصحفي خالد داود، تراجعه عن التقدم باستقالته من حزب الدستور، عقب ظهور نتيجة الانتخابات الأخيرة بينه وبين الإعلامية جميلة اسماعيل،  مؤكدا طامل تعاونه واعضاء حملة بنبني لبكرة مع  اي جهد مطلوب لاعادة بناء الحزب. 

تحيا مصر 

وأضاف خالد داود، عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،" منذ ان اعلنت استقالتي من حزب الدستور في اعقاب ظهور نتيجة الانتخابات الاخيرة، واعلان فوز جميلة اسماعيل، تلقيت العديد من الرسائل من زميلات وزملاء، هم في الواقع اصدقاء واخوة، من داخل وخارج الحزب يطلبون مني التراجع عن هذا القرار".

بعد خسارته فى الانتخابات..خالد داود يتراجع عن استقالته من حزب الدستور 

 

 وتابع الكاتب الصحفي خالد داود،" وكما نقول، مقدرش ارفض طلب لهؤلاء الزميلات والزملاء اللذين احمل لهم كل تقدير واحترام. امام كل هؤلاء اود اعلان تراجعي عن اعلان قرار الاستقالة والعودة لصفوف الحزب كما كل الزميلات والزملاء اللذين احمل لهم كل تقدير واحترام".

بعد خسارته فى الانتخابات..خالد داود يتراجع عن استقالته من حزب الدستور

 

 واختتم داود،"وفي هذا السياق، اعلن باسم اعضاء حملة بنبني لبكرة الذين حازوا على اصوات نحو اربعين في المائة من الاعضاء الفاعلين في حزب الدستور  اللذين لم يتخلوا عن الحزب يوما ما، اننا سنتعاون مع اي جهد مطلوب لاعادة بناء حزب الدستور. عاشت ثورة ٢٥ يناير. كل الحب والتقدير للدكتور محمد البرادعي مؤسس الحزب".

وكانت أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات حزب الدستور، فوز الإعلامية جميلة إسماعيل، برئاسة الحزب في الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة.

هذا وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات حزب الدستور، قد أعلنت فوز الإعلامية جميلة إسماعيل برئاسة الحزب فى الانتخابات التى أجريت اليوم.كما أكدت اللجنة المشرفة على فوز قائمة "التئام"، بـ 318 صوت، بينما حصلت قائمة "نبني لبكرة" على 192 صوت.

تابع موقع تحيا مصر علي