عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقالة خالد داوود من حزب الدستور بعد فوز جميلة اسماعيل برئاسة الحزب

استقالة خالد داود
استقالة خالد داود من حزب الدستور

أعلن الكاتب الصحفى خالد دواد، المرشح الخاسر فى انتخابات الدستور  استقالته من الحزب بعد  فوز الإعلامية جميلة إسماعيل برئاسة الحزب فى الانتخابات التى أجريت على مدار اليوم بمقر حزب الكرامة، حيث فازت قائمة جميلة إسماعيل على مستوى مقعد الرئيس والأمين العام وأمين الصندوق.

تحيا مصر 

جاء ذلك بعد إعلان النتيجة النهائية  لانتخابات حزب الدستور حيث حصلت جميلة إسماعيل علة ٣١٣ صوت بنسبة ٦١.٩٪ فيما حصل خالد داود على ١٩٢بنسبة ٣٨.١٪، فيما أكد الكاتب الصحفى خالد داود استقالته مؤكدا على أنه سيحصل على راحة بعد تعب نحو 10 سنوات فى الحزب ومن أجل الحزب.

استقالة خالد داوود من حزب الدستور بعد فوز جميلة اسماعيل برئاسة الحزب

هذا وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات حزب الدستور، قد أعلنت فوز الإعلامية جميلة إسماعيل برئاسة الحزب فى الانتخابات التى أجريت اليوم.

كما أكدت اللجنة المشرفة على فوز قائمة "التئام"، بـ 318 صوت، بينما حصلت قائمة "نبني لبكرة" على 192 صوت.هذه وشهدت انتخابات حزب الدستور نقلة نوعية فى عملية التصويت حيث أنها أول مرة يتم إجراء الانتخابات بشكل إلكتروني.ووفقًا لما أشارت إليه اللجنة، فلم يتم تسجيل أى صوت باطل خلال العملية الانتخابية.

تحيا مصر يرصد انتخابات حزب الدستور من الانطلاق حتى فوز جميلة إسماعيل 

هذا وحققت قائمة "التئام" 3 مقاعد فى الأمانة العامة، بينما تمكنت قائمة لقائمة "نبنبي لبكرة" من الحصول على مقعدين فى الأمانة العامة.

استقالة خالد داوود من حزب الدستور بعد فوز جميلة اسماعيل برئاسة الحزب

تابع موقع تحيا مصر علي