عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس وزراء الأردن يستقبل كرم جبر ويؤكد على دور الإعلام في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

رئيس وزراء الأردن
رئيس وزراء الأردن يستقبل كرم جبر

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، في مكتبه برئاسة الوزراء، اليوم الإثنين، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية ، والوفد المرافق، وبحضور وزير دولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول.

تحيا مصر

علاقات أخوية بين مصر والأردن

واكد رئيس الوزراء على العلاقة الاستراتيجية التي تربط المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية والتي تجسدها علاقات الإخوة بين الملك عبدالله الثاني واخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتعاون بين حكومتي البلدين والتمازج بين الشعبين الشقيقين.

دور وسائل الإعلام في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

كما أكد رئيس الوزراء على الدور المهم الذي تقوم به وسائل الاعلام في البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية ومسيرة التعاون بينهما والتعبير عن مواقفهما المتطابقة الى حد كبير تجاه مختلف القضايا العربية والاقليمية والدولية لافتا الى المشاعر الايجابية والصادقة التي تعبر عنها وسائل الاعلام المصرية تجاه الاردن والعلاقات بين البلدين .

تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الإعلامية

من جهته لأكد رئيس المجلس اللأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الإعلامية وتبادل الخبرات والتجارب؛ تحقيقًا لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .

وضم الوفد كلا من مدير مركز الاهرام للدراسات الدكتور محمد فايز فرحات والمدير التنفيذي لمجموعة  الشركة المتحدة المهندس حسام صالح .

وزير الإعلام الأردني يستقبل كرم جبر

واستقبل وزير الدَّولة لشؤون الإعلام الأردني، فيصل الشُّبول، اليوم الإثنين، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، والوفد المرافق له، المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للعمليات بالشركة المتحدة، والدكتور محمد فايز فرحات رئيس مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام، حيث أكَّد الجانبان على عُمق علاقات التَّعاون الاستراتيجي الوثيق بين الأردن ومصر، والتي تحظى برعاية مستمرَّة واهتمام وتوجيه مباشر من الملك عبدالله الثَّاني والرَّئيس عبد الفتَّاح السِّيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي