عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شريف عامر أثناء تشييع جثمان والده.. فيديو

تحيا مصر

بدأت منذ قليل مراسم صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي الكبير منير عامر والد الإعلامي شريف عامر  من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد انهيار شريف عامر في جنازة والده

وظهر شريف عامر في حالة انهيار وحزن شديد على فقدان والده، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين.

" src="">


وفاة والدة شريف عامر

يذكر أن أعلن الإعلامي شريف عامر يوم 31 مارس الماضي عن وفاة والدته وذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالجنازة.

وكتب الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية عبر حسابه الرسمي في تويتر: "اكتملت دائرتها.. رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار في احب ايام الله و أحب الايام الى قلبها”.

وأضاف في تغريدة له بصفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “انتقلت من الأضيق الى الأوسع.. اليوم ، صرت شيخا… إلى اللقاء يا أمي”.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع تغريدة شريف عامر وحرصوا على نعي والدته الراحلة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة والدعاء له بالصبر والسلوان، وأن يتغمدها الله فسيح جناته ويتجاوز عن سيئاتها.

رانيا محمود ياسين تنعي والدة شريف منير

وقدمت رانيا محمود ياسين واجبالعزاء في والدة الإعلامي شريف عامر حينها، حيث كتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: خالص العزاء للإعلامي شريف عامر في وفاه والدته، البقاء لله ورحم الله الفقيدة وغفر لها وأسكنها فسيح جناته.. خالص عزائي للأسرة والاعلامي شريف عامر.

الإعلامي شريف عامر

هو مذيع مصري، ومقدم البرنامج الحواري اليومي في قناة mbc مصر، كان ضمن المجموعة الأولى من المذيعين والإعلاميين الشباب الذين تمرسوا واكتسبوا مهارات العمل الاعلامي والصحفي على يد أساتذة من كبار الإذاعيين والتليفزيونيين المصريين مثل صلاح زكي، وعبد الوهاب قتايه، وحسن حامد.

اكتسب شريف عامر مهارات التقديم التليفزيوني، والتحرير الأخباري، والاعداد التليفزيوني، على يد هؤلاء الاساتذه، فتم اختياره لإطلاق انجح المشروعات الاعلامية المصرية في بداية التسعينات مثل: قناة النيل الدولية، وقناة النيل للأخبار، وهي مشروعات تأثرت سلبًا بسبب تغير سياسات إدارتها، ومغادرة كوادرها للعمل في قنوات عربية ودولية في مختلف البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي