عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الخطيب يوجه بإذاعة لقاء سيد عبد الحفيظ المحذوف بجميع حسابات النادي الأهلي الرسمية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعقد اجتماع مع شركة الأهلي لـ الإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل لمناقشة مع جرى من قناة الأهلي مؤخراً.

تحيا مصر

الخطيب يطالب بإذاعة فيديوهات سيد عبد الحفيظ المحذوفة:

كما وجه رئيس النادي الأهلي، ببث الفيديوهات الخاصة بتصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة، والخاص بلقاء الأمس أمام الجونة، بعدما تم حذفه من جميع حسابات القناة على جميع جميع الحسابات الرسمية للنادي.

مباراة الأهلي والجونة:

وحقق النادي الأهلي ، فوزاً هاماً على حساب فريق الجونة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف المارد الأحمر كلاً من رامي ربيعة في الدقيقة 73، وعلي معلول في الدقيقة 78، وارتفع رصيد الفريق للنقطة 51 محتلا بهما المركز الثالث خلف كلاً من بيراميدز والزمالك.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة:

وبدأ الفريق استعداداته لمواجهة فريق مصر المقاصة، باستئناف تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من يوليو الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلتقي المارد الأحمر أمام نظيره مصر المقاصة، في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري ، وذلك في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 27 من يوليو الجاري.

ويسعى الفريق الأحمر، لتجاوز كبوته في الدوري، حيث يعاني من انخفاض في المستوى والذي صَاحبه انحدار في النتائج، فقد تعادل سلبياً في الجولة المؤجلة من الجولة التاسعة أمام فريق الجونة، وبعدها خسر بهدفين أمام بيراميدز في الدوري ، وعلى ذلك خسارة لقب الكأس لصالح الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي