عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمعية المؤلفين والملحنين تقاضي عمر كمال بسبب أم كلثوم| تفاصيل

عمر كمال
عمر كمال

أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة ضد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وذلك بعدما استغل مطقع من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم والتي تحمل عنوان “ألف ليلة وليلة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب مقاضاة جمعية المؤلفين والملحنين لـ عمر كمال 

سبب مقاضاة عمر كمال من قبل الملحنين والمؤلفين

وأتى قرار جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين، بعدما تأكدوا من أن عمر كمال لم يأخذ إذنا من ورثة الشاعر أو المؤلف أو الجمعية، ويعد هذا جريمة يحاسب عليها القانون وأوضح أمين عام جمعية المؤلفين والملحنين في بيان رسمي أن ما فعله عمر كمال يعد جريمة اعتداء على مصنف فني، مشيرًا إلى أن الجمعية تجهز أوراقها من أجل مقاضاته على ما فعله.

عمر كمال يثير الجدل حول حبيبته المجهولة

من ناحية أخرى، كان مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، قد أثار الجدل في الأيام الماضية حول حبيبته، اذ شارك الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور لها مخفيا وجها، وأخر صورة شاركها كان لأظافرها والتي شابهها الجمهور بأظافر طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

حقيقة انفصال عمر كمال عن خطيبته

وسبق وأوضح عمر كمال حقيقة الأنباء المنتشرة حول انفصاله عن خطيبته، فقال في فيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “في مذيع بيسألني قبل لقائي معاه في سوريا اي يافنان مش مبسوط ليه، قولتله اللي بحبها حصل بينا خلاف من يومين وبحبها جدا وعايز أرجعها، وكان دا برة الهوا وقولتله مينزلش ونزله، وبعدها المواقع بقت تتداول الفيديو وحطين صورة شيماء مغربي وهي انسانة مخطوبة واللي بينا أغنية فيها لفلفلة، طب خطيبها منظره قدام أهله وصحابه إي؟.. محدش كلمني ولا وجهلي اي حاجة.. مبتفكروش في الناس”.

وتابع حديثه، كاشفا عن علاقته ببعض نجوم الفن في مصر، فقال: "واي ندى الكامل دي كمان أنا لما أحب أصرح بحاجة هقول.. أنا مبحبش أطلع تريند ببنات خالص.. وشيماء المغربي كانت أغنية وأنا مالي بسمية الخشاب دي واحدة جت دقت بابي عايزة تعمل أغنية وقولتلها عشان تنجح لازم شروط وهي معلمتهاش فراحت في حتة تانية.. أنا بشتغل بشغلي مش بترينداتي مش بحريم.. وسمعة الناس حاجة مهمة هتتسألوا عليها”

تابع موقع تحيا مصر علي