عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. نيللي كريم ضيفة على برنامج "ABtalks" لـ أنس بوخش

نيللي كريم وأنس بوخش
نيللي كريم وأنس بوخش

تستعد النجمة المتألقة نيللي كريم، للحلول ضيفة على برنامج “abtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول نيللي كريم ضيفة على برنامج أنس بوخش

وتعرض حلقة نيللي كريم مع الإعلامي الشاب أنس بوخش، في مساء يوم الثلاثاء بتمام الساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات، ومن المقرر أن تتحدث نيللي كريم خلالها عن تألقها في رمضان 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي”، ورأيها في بعض القضايا الذي تناولها العمل، فضلا عن رد فعلها على الهجوم الذي شنه بعض الجمهور على العمل.

نيللي كريم وأنس بوخش

كما تتحدث نيللي كريم أيضا عن علاقتها بزوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وكيف بدأت قصة حبهما وتطورت إلى الزواج، وكيف تحدى الثنائي فارق العمر بينهما ليوجدوا قصة حب شيقة مليئة بالمغامرات والتفائل والرومانسية.

أنس بوخش يروج لحلقته مع نيللي كريم

وكان قد روج أنس بوخش للحلقة، من خلال نشره صورة تجمعه بالفنانة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها، قائلا: “‎نيللي كريم فنانة مصرية تركت بصمتها في عالم الفن: هي ممثلة, راقصة باليه وعارضة أزياء حائزة على جوائز ، وقد لعبت دور البطولة في بعض أهم الأعمال الدرامية المصرية. تعمل في مجال التمثيل منذ عشرين عامًا. في هذه المقابلة ، تتحدث نيللي عن علاقاتها، حياتها المبكرة وخياراتها المهنية والمزيد. تابع البرنامج معنا لتكتشف”.

أخر أعمال نيللي كريم الفنية

يذكر أن، أخر أعمال الفنانة نيللي كريم الفنية مشاركتها في بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” إلى جانب كلا من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودار المسلسل حول قضية معاناة الأمهات مع محاكم الأسرة بعد طلاقها من زوجها،اذ أنه يعرض قصة فاتن تتعرض للضرب والعنف من زوجها سيف، لتطلب الطلاق منه ومن ثم يدوران في المحكام لتثبت استحقاقها برعاية بناتها في ظل تهديدها من طليقها الأسبق سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي