عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تبكي خلال برومو abtalks.. وتعلق: "طفولتي كانت صعبة ولازم يبقى فيه دافع اننا مننهرش"

نيللي كريم
نيللي كريم

شارك الإعلامي أنس بوخش البرومو الرسمي لحلقته مع الفنانة نيللي كريم في مساء يوم الثلاثاء خلال برنامجه الشهير abtalks، وذلك للترويج للحلقة التي من المقرر أن تعرض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البرومو الدعائي لحلقة نيللي كريم مع أنس بوخش

أجابت نيللي كريم خلال البرومو عن بعض الأسألة التي طرحها لها أنس بوخش، والتي من بينها عدد مرتن زواجها، مشيرة إلى أنه تزوجت 3 مرات.

نيللي كريم تبكي خلال لقائها مع أنس بوخش

وظهرت نيللي كريم خلال الحلقة وعيناها مغرغرة بالدموع، وتقول لـ أنس بوخش: “انت مصمم تخليني أعيط يعني”، وجاء ذلك بعدما سألها عدة أسألة عن طفولتها التي أشارت بصعوبتها، فضلا عن أكثر المواقف صعوبة التي مرت عليها.

ووجهت نيللي كريم نصيحة للجمهور، فقالت: “لازم يبقى في دافع إن انت متنهرش سهل أووي تقول إن أنا عندي إكتئاب”.

نيللي كريم وحقيقة جنسيتها المصرية

وردت نيللي كريم على سؤال أنس بوخش عن تعرضها للإضطهاد من قبل المصريين أو المواطنين في الدول العربية لعدم كون جنسيتها مصرية أصليه، لترد عليه نيللي كريم، قائلة: “مين قالك كدة.. أنا مصرية 100%”.

أنس بوخش يروج لحلقته مع نيللي كريم

وكان قد روج أنس بوخش للحلقته مع الفنانة نيللي كريم ، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلا: “‎نيللي كريم فنانة مصرية تركت بصمتها في عالم الفن: هي ممثلة, راقصة باليه وعارضة أزياء حائزة على جوائز ، وقد لعبت دور البطولة في بعض أهم الأعمال الدرامية المصرية. تعمل في مجال التمثيل منذ عشرين عامًا. في هذه المقابلة ، تتحدث نيللي عن علاقاتها، حياتها المبكرة وخياراتها المهنية والمزيد. تابع البرنامج معنا لتكتشف”.

نيللي كريم في رمضان 2022

 جدير بالذكر، أنه تألقت الفنانة نيللي كريم بمسلسل “فاتن أمل حربي”  الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022ـ إلى جانب كلا من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ورغم الانتقادات الواسعة التي لاحقها العمل بسبب قضيته المثيرة للجدل الذي يناقشها، الا أنه حقق نجاحا جماهيريا هائلا.

تابع موقع تحيا مصر علي