عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يستجيب للإعلامية عزة مصطفى ويوجه بعلاج شاب يعاني من مشاكل في الوجه

الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

أعربت الإعلامية عزة مصطفى، عن سعادتها باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدتها بعلاج شاب يُدعى إبراهيم محمود من محافظة الشرقية، والذي كان يعاني من مشاكل في الوجه والفكين، وسط حزن كبير من عائلته، والتي ناشدت الرئيس بضرورة تبني الحالة وعلاجها. 

وكان عزة مصطفى خلال تصريحات سابقة لها قد عرضت حالة الشاب إبراهيم، والذي يدرس في كلية الآداب جامعة الزقازيق، ويعاني من إصابات كبيرة في الوجه والفكين وذلك بعدما عرض لحادث، ويحتاج لجراحة في الوجه والفكين. 

وعرضت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، تقريرًا عن حالة الشاب إبراهيم محمود، والذي يتحدث خلال التقرير قائلا إنه يتمنى أن يعود لحالته الطبيعية من جديد، خاصة أنه غير قادر على تناول أي أطعمة في الوقت الحالي. 

وأضاف إبراهيم خلال الفيديو الذي عرضته عزة مصطفى قائلا: " نفسي ارجع افتح بوقي زي الناس.. عايش على شرب عصير وبعاني مشكلات في الأسنان اللي اتكسرت في الحادثة، بخلاف مشكلات في العين وتأثرها بسبب الحادثة وفي مشكلة في الرؤية، نفسي أعيش زي الناس واطمن".

إبراهيم محمود: سعيد باستجابة الرئيس السيسي “ربنا يخليه لينا” 

وتحدث والد إبراهيم محمود، خلال التقرير الذي عرضته عزة مصطفى أيضا قائلا إنه حزين للغاية على ما يمر به ابنه حيث إنه منذ 4 سنوات على تلك الحالة، "لا عارف يأكل ولا يشرب ولا يعمل حاجة، ونفسه يبقى زي أي شاب طبيعي، لو هبيع اللي ورايا كله مش هبخل عليه". 

وأعرب إبراهيم عن سعادته الكبيرة عقب معرفة استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي له لتبني حالته وعلاجها قائلا: "أنا فرحان جدا ربنا يخلي الرئيس السيسي لينا أنا بشككره جدا". 

وفي سياق آخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم نظيره الصومالي في زيارة جاءت إلى مصر، مؤكدا أن مصر ستستمر في مواصلة تقديم الدعم للصومال فيما يتعلق ببناء وترسيخ مؤسسات الدولة، فضلا عن الدعم في التعليم، وهو الأمر الذي أشادت به العديد من وسائل الإعلام الصومالية خلال الساعات القليلة الماضية. 

                                                          

تابع موقع تحيا مصر علي