عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم عنيف من الفنان محمد صبحى على بعض منصات الأطفال: أنتم بتصدروا المثلية لهم

تحيا مصر

قال الفنان محمد صبحى أن المسرح المصرى القومى له تاريخ طويل وعريض ويوجد العديد من رواد المسرح القومى الذى لم يتم تكريمهم حتى الأن، مؤكدا على أنه لم يقبل اى تكريم الا بعد التأكد من أن حيثيات هذا التكريم حقيقية . 

تحيا مصر 

الفنان محمد صبحى يحذر من بعض منصات الأطفال التى تصدر المثلية للأطفال  

وأضاف الفنان محمد صبحى، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة " الحدث اليوم" ، أن تكريمه من المسرح القومى هو تكريم عظيم وكبير بالنسبة له، مشيدا بالجهود التى تبذلها الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية فى دعم الابداع والفنانيين المصريين. 

وأكد على أن التواصل الاجتماعى شئ جيد عندما يكون تواصل اجتماعى لتبادل الأفكار والأراء المحترمة والألفاظ المهذبة، مشددا على أن الألفاظ أصبحت بشعة ومرعبة على وسائل التواصل الاجتماعى وأصبح العدو يستخدم التكنولوجيا لمسح عقول الأطفال والشباب من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة 

وشدد الفنان محمد صبحى على أن الاطفال والشباب أصبحوا يعيشوا فى عالم من الخيال الوهمى، محذرا من خطورة بعض قنوات ومنصات الأطفال التى تصدر المثلية للأطفال . كما شدد على أن الترند هو مجرد وهم. 

وشدد الفنان محمد صبحى على أهمية دور التعليم والأعلام والفن والثقافة فى بناء الانسان ورفع الوعى حول الكثير من الأمور، قائلا “أن نسب المشاهدة تتعدى فيديوهات مسلسل ونيس  والتى تتعدى 2 مليون متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعى بيثبت لى أن الدنيا لسك بخير".  

تكريم الفنان محمد صبحى فى المسرح القومى 

جدير بالذكر أن وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم كانت قد كرمت الفنان الكبير محمد صبحى أمس الموافق يوم 24 يوليو الجارى على مشواره الفنى الكبير ضمن فاعليات افتتاح الدورة الخامسة عشر من مهرحان المسرح القومى بحضور كل من رئيس المهرجان الفنان يوسف اسماعيل  و الفنان اسماعيل مختار مدير المهرجان.  ويوجد عدد كبير من الفنانيين والمبدعين الذين تم تكريمهم أيضا فى افتتاح هذه الدورة من المهرجان ومن بينهم الفنانة  الكبيرة سوسن بدر والفنانة عايدة فهمى والمخرج مراد منير. 

تابع موقع تحيا مصر علي