عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بيراميدز يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يدخل نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء، معسكر مغلق استعداداً لمواجهة فريق البنك الأهلي على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ضد البنك الأعهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

ويستعد فريق بيراميدز لمباراته غداَ الأربعاء، أمام نظيره البنك الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري

يقع نادي بيراميدز في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز 37 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

ويسعي نادي بيراميدز في الاستمرار بحصد النقاط ومواصلة نغمة الانتصارات حيث يأمل في إنتزاع صدارة الدوري المصري من نادي الزمالك والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة بيراميدز والإسماعيلي 

الجدير بالذكر أن حقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً علي فريق الإسماعيلي ، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدورى على استاد الدراويش.

ترتيب بيراميدز والدراويش في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة فيما يظل الإسماعيلي يعاني برصيد 26 نقطة، أحرز أهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد في الدقيقة 6 ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 34 و38 ومحمود صابر في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وفي وقت سابق خاطب نادي  بيراميدز اتحاد الكرة المصري ، بشأن الاستفسار عن المعايير التي تم على أساسها اختيار الأهلي، طرف ثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حسابه، بالرغم من أنه هو في الوقت الحالي صاحب المركز الثاني برصيد 53 والأهلي يقبع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي