عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام يوفنتوس ودياً

برشلونة
برشلونة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني غداً الأربعاء، أمام نظيره يوفنتوس علي ملعب كوتن بول دالاس، ضمن إستعدادات الفريقين الصيفية الودية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة ضد نظيره يوفنتوس عبر القنوات الرسمية للنادي  الكتالوني "Barça TV".

الجدير بالذكر أن حقق فريق برشلونة من اكتساح  ضد نيظره إنتر ميامي بنتيجة 6-0، وفاز على غريمه  التقليدي نادي ريال مدريد -0.

فيما يعتبر اللاعب البرازيلي رافينيا هو أحدث ولبرز وجوه الكلاسيكو رغم أنه شهد الظهور الأول للدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

فيما منح رافينيا البرسا انتصاراً معنوياً على الميرنجي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا التصدي لها، ليحرز ثاني هدف له في ثاني مباراة بقميص برشلونة.

ليفاندوفسكي

ومن ناحيه اخري يسعي اللاعب البولندي ليفاندوفسكي لتقديم أوراق اعتماده رغم لعبه 45 دقيقة أمام الريال. لذا يترقب الجميع الهدف الأول من البولندي أثناء جولة برشلونة في الولايات المتحدة والتي لا تزال تتبقى منها محطة رابعة في نيويورك.

فيما وقد حقق فريق يوفنتوس فوزاً علي فريق شيفاس ودياً بنتيجة 2/0، في جولته بالولايات المتحدة، وسيواجه برشلونة الليلة في ثاني ودياته.

مباراة برشلونة وريال مدريد الموسم الماضي

وقد تكمن فريق برشلونة في تحقيق فوزاً هاماً الموسم الماضي علي غريمه التقيلدي ريال مدريد بنتيجة 4/0، المباراة التي إقيمت علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

فيما وكانت السيطره في الملعب وكانت ا للفريق الكتالولني في أحداث اللقاء بالكالمل، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

حيث أفتتح أحداث المباراة عن طريق بيير أوباميانج لاعب، وجاء أحراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة العشروين منعمر اللقاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي