عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك نظيره فاركو، ويوم 19 أغسطس القادم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فاركو عبر قنوا أون تام سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بيتما يقع فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويدخل نادي الزمالك مباراته القادمة أمام نظيره فيوتشر، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدوري المصري.

وقد أنتهت أحداث مباراة الدور الأول بين الزمالك وفيوتشر بفوز الفار سالأبيض بنتيجة 3/1،  بعدا أحرز أحمد سيد زيزو هدفين من ركلتى جزاء ومحمد عبد الغنى هدف وسجل لفيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.

فيما ويأمل نادي الزمالك تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم وإنتزاعه من غريمه التقليدي النادي الأهلي، حيث يتصدر الفريق الأبيض ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما المارد الأحمر يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة 

وحقق نادي الزمالك الفوز علي فريق سموحة ضمن منافسات الدوري المصري، نتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري، حيث أحرز الهدف الأول جاء عن طرق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، والهدف الثاني سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة

وفي وقت سابق حقق الفارس الأبيض، فوزاً غاليًا على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ومن ناحيه اخري تلقي النادي الأهلي هزيمة قاسية بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي