عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة فيوتشر؟

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يلتقي فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أمام فريق فيوتشر، في مباراة ستجمع بين الفريقين في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 28 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وفيوتشر

ويسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتخطي عقبة فريق فيوتشر، الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة علي ماهر، وذلك لتأمين صدارته لقمة الدوري التي يحتلها برصيد 60 نقطة، فيما يأمل أبناء علي ماهر، في مواصلة تقديم عروضهم الجيدة قي بطولة الدوري، وتحجيم خطورة الأبيض، وتحقيق نتيجة إيجابية انتقاما لنتيجة الدور الأول، والتي كان متفوق فيها فريق فيوتشر بنتيجة هدفين في الدور الأول، وقُلب عليه الطاولة من قِبل الفارس الأبيض، وحول تأخره لفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في آخر دقائق المباراة.

ماذا قدم الزمالك في الدوري حتى الآن ؟

_ يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة.

_ خاض الفارس الأبيض 26 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، الأهلي، فاركو)، وخسر في 4 مناسبات أمام كل من ( الأهلي، طلائع الجيش، إنبي، سموحة).

_ الزمالك هو أكثر فريق حقق الفوز في الدوري بواقع 19 فوزاً ويأتي خلفه فريق بيراميدز بواقع 17 فوزاً، وخلفه النادي الأهلي بـ 15 انتصار.

_ فريق الزمالك هو ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة بتسجيلهم 46 هدف، ويسبقه فريق الأهلي الذي سجل لاعبوه 50 هدف، فيما يأتي بيراميدز ثاالثاً برصيد 44 هدف.

_ حقق الزمالك الفوز خلال آخر 5 مواجهات متتالية أمام كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليو باترا ، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة)،  وهي السابقة الأولى له خلال هذا الموسم.

_ هداف الفريق هو أحمد سيد زيزو بل وهداف الدوري ككل برصيد 13 هدف، كما أنه أكثر اللاعبين صناعة لـ الأهداف بواقع 9 أداف تم صناعتها لزملائه بالفريق.

_ يتبقى للزمالك 7 مواجهات بخلاف فيوتشر أمام كل من ( بيراميدز، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري، الجونة، إيسترن كامباني، مصر المقاصة).

 

تابع موقع تحيا مصر علي