عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت دعابة.. ريهام عبد الغفور تتراجع عن تصريح: "اتجوزت وأنا عندي 12 سنة"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تراجعت الفنانة المتألقة ريهام عبد الغفور عن تصريحها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، والتي قالت فيها: “أنا اتجوزت وأنا عندي 12 سنة وعندي ولدين واحد 21 سنة والتاني صغير 9 سنين”، وذلك أثناء حلولها ضيفة في حلقة أمس الإثنين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تراجع ريهام عبد الغفور عن تصريح زواجها في سن الـ 12 عام

ريهام عبد الغفور وحقيقة زواجها في سن 12 عام

أوضحت ريهام عبد الغفور حقيقة تصريحها بالزواج وهي في سن 12 عامر، فقالت: “أنا كنت بهزر يجماعة، أكيد مكنش عندي 12 سنة.. كانت دعابة وربنا يخلي أولادنا جميعا”.

لا يتوفر وصف.
ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغور في الحكاية 

وكانت قد حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج “الحكاية” في حلقة أمس الإثنين، وذلك للحديث عن نجاح مسلسلها الجديد “وش وضهر” الذي تتعاون به مع الفنان إياد نصار، اذ قالت: “مكنتش متوقعة نجاحه بالشكل ده، أنا كنت حابة اللي أنا بعمله في مسلسل وش وضهر بس النجاح كان أكبر من متوقعاتي بك”.

وتابعت: “كان بيني ويبين إياد نصار كيمياء غير طبيعية، وهو ممثل موهوب وشاطر ومن حسن حظي إنه جعنا عمل فني مع بعض، والمخرجة مريم نعوم مثقفة وموهوبة وقدرت تطلع المسلسل بالشكل الجميل ده بسبب موهبتها وإتقانها”.

كواليس تصوير مسلسل وش وضهر

وكشفت ريهام عبد الغفور، كواليس تصوير مسلسل “وش وضهر”، فقالت: “لوكشين التصوير كان من ألذ اللوكيشن اللي روحتها، وإن أصور في طنطا كان فيها طاقة غير طبيعية هي ناسها طيبة ولطيفة وكانوا بيساعدونا بشكل كبير”.

ريهام عبد الغفور تكشف سبب تأخرها في أدوار البطولة

وعن سبب تأخرها في أدوار البطولة، قالت ريهام عبد الغفور: “أنا مش مستعجلة، وسعيدة وراضية بالخطوات اللي باخدها، أنا بشتغل بالحجات اللي مؤمنة بيها أي كان حجمها، ومش مستعجلة إني أعمال بطولات عشان معملش بطولة واحدة وأقعد بعد كدة، وأنا ممكن أكون نمرة واحد دلوقتي”، وأكدت ريهام عبد الغفور أن ليس لها علاقة وطيدة بالسوشيال ميديا فضلا عن عدم ارتباطها بجلسات التصوير بشكل مستمر كباقية النجوم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي