عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. شوبير يكشف موقف المعارين العائدين لـ الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأحداث التي يمر بها النادي الأهلي، مؤخراً والتي ظهرت عقب  سقوط الفريق في مباراة نهائي الكأس أمام نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس المنقضي، واحتفل الأبيض بالتتويج بلقب البطولة الأعرق في مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه على حساب المارد الأحمر.

تحيا مصر

أسماء المعارين العائدين للأهلي

كما أبدى، شوبير اندهاشه من أعداد المصابين داخل مستشفى النادي الأهلي، مشيراً بسخرية إلى أن النادي، قد لا يجد لاعبين يسكتمل بهم الموسم الحالي.

وعن الأسماء المعارة من النادي، وموقفهما من العودة ، قال شوبير، عبر برنامجه المُذاع عبر راديو “ أون تايم سبروتس”: النادي الأهلي، يفكر في عودة  محمد مغربي المعار لنادي تبليتسة التشيكي، لأنه لاعب خامته كويسة جداً".

وأضاف: “ مؤكد أن الأهلي سيكون لديه ملف شائك جداً فيما يخص حراسة المرمى بالنادي، لأن هناك تفاوض مع أحد حراس المرمى المتواجدين في الدوري، وسيؤثر ذلك على أسماء حراس الأهلي المتواجدين في صفوف النادي في الوقت الراهن”.

وتابع : “ قد تتزايد أسهم علي لطفي في البقاء في النادي، فمن الممكن أن يكون لدى النادي فِكر بإعارة مصطفى شوبير، لخوض تجربة جديدة مع أحد أندية الدوري، ولكني لست على دراية بما يحدث في النادي بخصوص ملف الحُراس، لكن خلال المرحلة المقبلة، سيكون هناك حركة في هذا المركز”.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

على الجانب الآخر، يستعد فريق الكرة بالنادي، لخوض مباراة هامة أمام فريق مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري، على ستاد الكلية الحربية.

ويسعى المارد الأحمر، للاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب، التي يحتلها نادي الزمالك، برصيد 60 نقطة، أي أنه يبعد عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 51، بفارق 9 نقاط، مع تبقي لـ الأحمر مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من الإسماعيلي، والمقاولون العرب، والفوز فيهما سيقربه من الصدارة، مع تمنيه بتعثر للفارس الأيبض خلال الـ 8 مواجهات المتبقية له في بطولة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي