عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محمد عبد المنعم مدافع الأهلي خضع لفحص طبي لتحديد موقفه من مباراة الغد

تحيا مصر

يخضع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي لإختبار طبي، وذلك من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة مصر المقاصة بعد شكواه من إصابة عضلية في مباراة الجونة التي فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، حيث يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجهة مصر  المقاصة غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخيره برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق. 

ويسعي النادي الأهلي في الفوز علي نظيره مصر المقاصة وحصد الثلاث نقاط ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي النادي الأهلي ومصر المقاصة من قبل في 22 مواجهة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 16 مباراة،  وخسر في مواجهتين فقط، بينما  حضر التعدل في 4 مباريات، احرز لاعبي الأهلي، 34 هدف في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل فريق المقاصة 15 هدف في شباك الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

حقق النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري العام، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ملعب الأهلي السلام.

وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي رامي ربيعة مدتافع الفريق في الدقيقة 73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، بينما سجل الهدف الثاني، على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

 

تابع موقع تحيا مصر علي