عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع مسلسل موضوع عائلي يبدأوا التحضير للجزء الثاني| تفاصيل

موضوع عائلي
موضوع عائلي

يترقب جمهور مسلسل موضوع عائلي الذي عرض منذ فترة قليلة على منصة شاهد الإلكترونية لتحضير الجزء الثاني من العمل على أحر من جمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل التحضير للجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي

وبدأ صناع مسلسل موضوع عائلي بالتحضير الفعلي للجزء للثاني، اذ بدأ المؤلفين في بداية قصته والبدء في التعاقد مع أبطال العمل الجدد، ترقبا لعرضه هو الأخر على منصة شاهد الإلكتورنية خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسلسل موضوع عائلي

 ويعد مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندى وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام.

قصة الجزء الأول من موضوع عائلي

جدير بالذكر، انه دار الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي حول إبراهيم “ماجد الكدواني” رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن.

وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

ماجد الكدواني في برا المنهج

من ناحية أخرى، تألق ماجد الكدواني في فيلم “برا المنهج”، إلى جانب كلا من صبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وإخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى عائلي، يدور الفيلم حول طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة والنميسة حبث أن الفيلم في مراحله الأخيرة وسيطرح قريبا وأخبار أكثر عنه ستطرح قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي