عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط راقصة هاربة من أحكام قضائية فى كمين بالغربية

ضبط
ضبط

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على راقصة أثناء ذهابها لإحياء وتقديم فقرة فى أحد الأفراح بكمين دفرة الزراعى بطريق طنطا - القاهرة، حيث تم استيقاف الراقصة من قبل ضباط كمين دفرة بعد الأشتباه بها، وتبين أن عليها أحكام صادرة ضدها، وهاربة منها.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من ضباط كمين دفرة الزراعى على طريق طنطا - القاهرة، بضبط راقصة تدعى " دنيا " ٣٧ سنة، هاربة من أحكام صادرة ضدها، وتم أقتيادها لديوان عام القسم.

ضبط راقصة هاربة من أحكام قضائية

وكشف أمن الغربية، أن الراقصة مقيمة بالقاهرة وكانت فى طريقها لأحياء فرح فى أحدى القاعات بمدينة طنطا، لتقديم فقرتها الأستعراضية، وعند مروروها بكمين شرطة دفرة، المقام بمدخل طنطا الجنوبي، على طريق القاهرة طنطا الزراعي، أشتبه الضباط فيها، وقاموا بالكشف عن هويتها، وتبين أنها هاربة من تنفيذ أحكام قضائية صادرة ضدها .

وتم ضبط الراقصة، وقتيادها إلى ديوان عام مركز شرطة طنطا، وتسليمها الى مديرية أمن القاهرة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدها.

نفوق عشرات الماشية بسبب الحمة القلاعية

وفى سياق أخر، انتشر مرض الحمى القلاعية فى قرية شبراتنا التابعة لمركز بسيون، ما أدى إلى نفوق عشرات رؤوس الماشية، متأثرين بالأصابة، ما تسبب فى حدوث خسائر مادية كبير.

وأعلن الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، أن هناك حملات يومية تستهدف تحصين الاف من رؤوس الماشية ضد مرض الحمى القلاعية، والوادي المتصدع على مستوى المحافظة، وذلك خلال الحملة القومية الثانية لعام ٢٠٢٢، والتى تستمر حتى منتصف شهر أغسطس القادم.

ومن جانبه قال أحد أهالي القرية، إن عدد الحيوانات التي نفقت بمنزله ١٤ عجل و ٨ بقرات بعدما ظهرت عليهم أعراض إرتفاع فى درجة الحرارة وخروج سوائل من الفم وبعدها لا يستطيع الحيوان التحرك ثم يموت وبلغت خسارتى بالألاف وهذا العام لم تقم الوحدة البيطرية بالتحصين مثلما حدث فى الأعوام السابقة وأنا لست الحالة الوحيدة بالقرية، وحدث مع أخرين، مناشدا الجهات المعنية بإتخاذ الاجراءات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي